كلوب: أتفهم شعور أليسون بالانزعاج

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 - 15:55

كتب : FilGoal

كلوب - أليسون - ليفربول

يتفهم يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الشعور الذي عبر عنه أليسون بيكر حارس الفريق بسبب تلقي الفريق للكثير من الأهداف هذا الموسم.

عن تعبير أليسون عن إنزعاجه من استقبال الأهداف، قال كلوب: "يمكنني أن أتخيل شعوره، لقد سارت الأمور بشكل جيد في الموسم الماضي، وها نحن خضنا 11 مباراة فقط حتى الآن في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي".

وأضاف في تصريحات أبرزها موقع ناديه "نحاول التحسن دائمًا على كل الأصعدة، ولكن لا ينبغي أن يكون هدفنا الأول في المرحلة الحالية هو الحفاظ على نظافة شباكنا".

واستقبلت شباك ليفربول 9 أهداف في 11 جولة بالدوري حتى الآن، فيما اهتزت الشباك طوال الموسم الماضي بأكمله 22 مرة فقط.

وأردف "نعم، نحتاج للحفاظ على شباكنا نظيفة، ولكن الأهم هو خلقنا للفرص وإحرازنا للأهداف. لقد استقبلنا أهدافًا بطرق مختلفة في المباريات الأخيرة، ولكن عندما يسجل فريقا ما هدفًا في شباكك من الفرصة الوحيدة التي سنحت له، فلا يوجد الكثير لتفعله حيال ذلك".

أليسون: يزعجني استقبال الأهداف الغبية

وشدد كلوب "أتفهم كثيرًا شعور أليسون بالإنزعاج، ولكنني أؤكد أنه يكون سعيدًا كبقية اللاعبين عندما نحقق الفوز ولا يفكر كثيرًا في ما إذا كان قد حافظ على نظافة شباكه أم لا".

وأتم المدرب الألماني "أنا متأكد أننا سنحافظ على نظافة شباكنا في العديد من المباريات اللاحقة في الموسم الحالي، ولكن علينا أولًا التركيز على تسجيل الأهداف لنحقق الفوز المنشود".

ملعب أنفيلد سيستضيف مباراة ليفربول ضد جينك في دوري الأبطال يوم الثلاثاء، ثم يشهد لقاء قمة الدوري الإنجليزي أمام مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل.

طالع أيضا

فينيسيوس: اخترت ريال مدريد بدلا من برشلونة

رقم قياسي ينتظر صلاح أمام جينك

بعثة براج تكشف تعرضها لتفتيش شديد في برشلونة

وليد سليمان: لا أشغل بالي بصن داونز

أزارو: الناس تنسى كل شيء مع أول فرصة مهدرة

جوتي يقود فريق آل الشيخ

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك