الأهلي يخضع لمسحة طبية جديدة يوم الأحد
الجمعة، 24 يوليه 2020 - 15:51
كتب : حسام نور الدين أحمد الخولي
الأهلي - أفشة - ياسر إبراهيم
أعلن الأهلي خضوع عناصر فريقه الأول لكرة القدم لمسحة طبية جديدة يوم الأحد للاطمئنان على سلامة أفراده من فيروس كورونا.
ويستعد الأهلي لاستئناف الدوري المصري الممتاز في 9 أغسطس المقبل حين يستضيف إنبي.
وأعلن الفريق إصابة لاعبه حمدي فتحي بفيروس كورونا.
ويلعب الأهلي مباراة ودية يوم الجمعة ضد سموحة في ملعب مختار التتش في تمام الساعة الخامسة مساء.
ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري ورصيده 49 نقطة.
ويستأنف الأهلي مبارياته في الدوري بمواجهة إنبي وبعد 5 أيام يحل ضيفا على الإنتاج الحربي.
ثم يواجه أسوان قبل أن يصطدم بالزمالك في لقاء القمة في 22 أغسطس.
طالع أيضا
الشوالي يتوقع نهائيا مصريا مغربيا في دوري الأبطال
وكيل جيان: اللاعب لا يمانع الانتقال للدوري المصري
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الأهلي