حمادة صدقي لـ في الجول: سلبية عينات الأهلي وسموحة قبل اللقاء الودي
الجمعة، 24 يوليه 2020 - 15:48
كتب : أحمد الخولي
الأهلي - سموحة
أعلن حمادة صدقي المدير الفني لـ سموحة سلبية جميع عينات لاعبي الأهلي وسموحة قبل مباراة الفريقين الودية.
ويبدأ الأهلي الاستعداد لعودة الدوري بخوض مباراة ودية أمام سموحة.
وقال حمادة صدقي لـ FilGoal.com: "سلبية كل عينات المسحات الطبية لسموحة والاهلي التي تم إجرائها من أجل الاطمئنان على اللاعبين في الفريقين بالإضافة للأجهزة الفنية".
وأضاف "لا يوجد أي إصابات جديدة بصفوف الفريقين".
وكان الأهلي قد كشف عن إصابة حمدي فتحي متوسط ميدان الأهلي بـ فيروس كورونا. (طالع التفاصيل)
وواصل صدقي: "أعاني من إصابات عضلية للثلاثي ناصر ماهر وفوزي الحناوي وأحمد أبو الفتوح".
وأتم "لينضم الثلاثي مع محمد كوفي وباتريك نيسيامبي المصابين بكورونا وموضوعين في العزل، ضمن غيابات الفريق.
وكان سموحة قد خاض مباراة ودية أمام الزمالك وخسرها بنتيجة 5-1.
طالع أيضا
الشوالي يتوقع نهائيا مصريا مغربيا في دوري الأبطال
وكيل جيان: اللاعب لا يمانع الانتقال للدوري المصري
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












فرج عامر: غرامة على أي لاعب في سموحة يصاب بالكورونا