هدف سموحة في شباك الأهلي
قرر فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة توقيع غرامة مالية على أي لاعب في فريقه يصاب بفيروس كورونا.
وقال فرج عامر عبر قناة إم بي سي مصر: "سنوقع غرامة مالية على أي لاعب يصاب وتظهر نتيجة المسحة الطبية له إيجابية".
وأضاف "لأن اللاعب ملكا النادي ويجب أن يحافظ على سلامته وعلى لياقته البدنية والفنية".
وأكمل "النادي يطبق كل الشروط الوقائية والاحترازية ويجري مسحة طبية للاعبين كل 5 أيام أو أقل من ذلك، ومن يصاب هو الذي لم يطبق الشروط الاحترازية والوقائية المتبعة".
وواصل "غرف خلع الملابس مغلقة في النادي واللاعب يأتي إلى المران ويغادر بملابسه وينظفها في بيته ولا يختلط بأي شخص، ومن يتعرض للإصابة بالتأكيد هو من يخالف الإجراءات الاحترازية خارج النادي".
وأتم تصريحاته "سوف نحدد مع حمادة صدقي المدير الفني للفريق قيمة الغرامة المالية لكل لاعب مصاب بالكورونا".
وكان نادي سموحة أعلن إصابة الثنائي محمد كوفي وديريك نيسيبامبي بفيروس كورونا.
طالع أيضا
تحديد موعد القمة بين الأهلي والزمالك
مران صباحي لـ الزمالك قبل لقاء بيراميدز
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












فرج عامر: غرامة على أي لاعب في سموحة يصاب بالكورونا
سموحة
مباشر كأس العالم - إنجلترا ضد غانا