تقرير مغربي يكشف مواعيد المباريات المتبقية من دوري أبطال إفريقيا
الإثنين، 20 يوليه 2020 - 13:23
كتب : FilGoal
نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
عاد نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى نظام الذهاب والإياب بدلا من المباراة الواحدة الذي تم إعلانه من قبل.
وكشف موقع le 360 sport المغربي إقامة المباريات في الفترة من الأسبوع الأخير في سبتمبر والنهائي في الأسبوع الثاني من أكتوبر.
وأوضح التقرير وفقا لمصدر مطلع بـ كاف أن مباراتي الأهلي والوداد، والزمالك والرجاء بنظام الذهاب والإياب.
وكان FilGoal.com قد كشف عودة مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لنظام الذهاب والإياب. (من هنا)
وكشف التقرير أن مواجهة الذهاب ستقام في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر، بينما الإياب في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر.
وأعلن الموقع المغربي أن المباراة النهائية ستقام في الأسبوع الذي يلي مباراة إياب نصف النهائي.
ومن المقرر أن يستانف الدوري المصري يوم 6 أغسطس المقبل ويستعد الأهلي والزمالك لخوض منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
طالع أيضا:
نرشح لكم
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي
كأس العالم - صيباري ينضم لصدارة هدافي العرب بهدفه ضد هايتي.. ورقم يحدث لأول مرة
كأس العالم – ديسابر: سنواصل العمل.. والأهم أننا صنعنا التاريخ لنا
أقوى من ليونيل
كأس العالم – سيمينيو: دافعنا طوال المباراة ضد إنجلترا واقتربنا من تحقيق هدفنا












خبر في الجول – إقامة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بنظام الذهاب والإياب