تقرير مغربي يكشف مواعيد المباريات المتبقية من دوري أبطال إفريقيا
الإثنين، 20 يوليه 2020 - 13:23
كتب : FilGoal
نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
عاد نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى نظام الذهاب والإياب بدلا من المباراة الواحدة الذي تم إعلانه من قبل.
وكشف موقع le 360 sport المغربي إقامة المباريات في الفترة من الأسبوع الأخير في سبتمبر والنهائي في الأسبوع الثاني من أكتوبر.
وأوضح التقرير وفقا لمصدر مطلع بـ كاف أن مباراتي الأهلي والوداد، والزمالك والرجاء بنظام الذهاب والإياب.
وكان FilGoal.com قد كشف عودة مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لنظام الذهاب والإياب. (من هنا)
وكشف التقرير أن مواجهة الذهاب ستقام في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر، بينما الإياب في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر.
وأعلن الموقع المغربي أن المباراة النهائية ستقام في الأسبوع الذي يلي مباراة إياب نصف النهائي.
ومن المقرر أن يستانف الدوري المصري يوم 6 أغسطس المقبل ويستعد الأهلي والزمالك لخوض منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
طالع أيضا:
نرشح لكم
كأس العالم - بابي جاي: سعيد بثنائيتي.. وننتظر تحديد مصيرنا
كأس العالم – بتسجيله هدفين وصناعة آخر.. بابي جاي رجل مباراة السنغال والعراق
إرباك الحسابات
كأس العالم - بتسجيله الهدف الثاني.. إسماعيلا سار ينفرد بصدارة هدافي السنغال
كأس العالم - مؤتمر كيروش: سنقاتل أمام كرواتيا.. ونريد الفوز دون استقبال هدف
كأس العالم - مؤتمر مدافع كاب فيردي: لا تغيير في أسلوبنا أمام السعودية ونستهدف التأهل
كأس العالم - رينار: أشكر الجميع وأعتذر عما حدث.. ولم نتحدث عن المستقبل مع تونس
كأس العالم - ثياو: مباراة العراق نهائي بالنسبة لنا












خبر في الجول – إقامة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بنظام الذهاب والإياب
مباشر كأس العالم - أوروجواي (0)-(1) إسبانيا.. خروج موسليرا