مساعد يورجن كلوب لـ في الجول: محمد صلاح بطل شعبي وهذا سر نجاحه

الإثنين، 15 يونيو 2020 - 14:39

كتب : محمد عبد العظيم

جرونيمارك مع يورجن كلوب

يحتفل اليوم محمد صلاح النجم المصري بعامه الثامن والعشرين والذي يقترب فيه من قيادة فريقه ليفربول للتتويج بالدوري الإنجليزي الذي سيعود مجددا خلال الأسبوع الحالي بعد أن توقف بسبب تفشي فيروس كورونا.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

وتواصل Filgoal.com مع توماس جرونيمارك أحد مساعدي يورجن كلوب المدير الفني لليفربول والمختص في تدريب الفريق على رميات التماس للحديث عن محمد صلاح وفترته الحالية في ليفربول.

وتحدث توماس جرونمارك عن سر نجاح محمد صلاح مع ليفربول قائلا: "محمد لاعب عظيم ومجتهد وشغوف بكرة القدم ويهتم بكل شئ في التدريبات ويتعلم سريعا".

وتابع "أما على المستوى الشخصي فهو شخص محترم ومتواضع ودائما يبتسم في وجهك، هو مختلف عن لاعبين آخرين لذلك كل هذه الأمور هى أسباب نجاحه مع الفريق".

نجح محمد صلاح في التتويج مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بالإضافة إلى فوزه بجائزة هداف البريميرليج لموسمين على التوالي.

وأضاف جرونيمارك: "إذا كنت تريد معرفة جودته أنظر مدى التطور الذي وصل إليه، انا أعرفه جيدا منذ أن كان في بازل وتشيلسي هو دائما يبهرني مثلما أبهرني في التدريبات أول مرة رأيته فيها عندما انضممت لليفربول".

وأوضح "يقوم بأشياء رائعة في التدريبات والملعب ومازال لديه الكثير ليقدمه في مسيرته".

نجاح وتألق محمد صلاح مع ليفربول جذب الكثير من المشجعين المصريين لتشجيع النادي الإنجليزي وكان لـ توماس جرونيمارك رأيا في ذلك بعد أن وصف محمد صلاح بالبطل الشعبي.

وقال مساعد كلوب: "صلاح نجح في دخول قلوب مشجعي ليفربول والجميع هنا يحبه مثلما يحدث في مصر أعلم أنه هناك بمثابة بطل شعبي ويقدم الكثير لبلاده بعد أن قادهم للتأهل لكأس العالم ويمثل بلاده بشكل جيد في أوروبا ويعكس صورة رائعة عنها".

واختتم توماس جرونيمارك تصريحاته بنصيحة للفرعون المصري "أتمنى له التوفيق في عامه الجديد ويحقق فيه المزيد من البطولات مع ليفربول وأن يواصل النجاح معنا وأن يفوز بالكرة الذهبية يوما ما لأنه يستحقها بكونه أحد أفضل لاعبي العالم".

طالع أيضا

11 عاما على أداء مصر الخرافي أمام البرازيل

كيف يفكر مصر المقاصة في سوق الانتقالات

عصام مرعي يحكي موقفا يبرز شخصية ميتشو

المجلس الأعلى للإعلام يوضح لماذا لم يتخذ قرارا صارما بحق قناتي الأهلي والزمالك

طلائع الجيش يستنكر التفكير في استئناف الدوري

حازم إمام يكشف اقتراب تجديد عقده مع الزمالك

التعليقات
قد ينال إعجابك