فولام
أعلن نادي فولام إصابة 2 من لاعبين - دون ذكر أسماء - بفيروس كورونا بعد إجراء الاختبارات الطبية.
وتخضع أندية الدوري الإنجليزي في الفترة الحالية لاختبارات تحليل فيروس كورونا تمهيدا لاستئناف النشاط.
وأعلن فولام في بيان رسمي: "بعد المرحلة الثانية من الاختبارات على مستوى فيروس كورونا، نؤكد إصابة 2 من اللاعبين".
وتابع "سيظل كلا اللاعبين بدون اسم بسبب السرية الطبية".
وأتم البيان "يعزل اللاعبان أنفسهم بما يتماشى مع تعليمات الدوري والحكومة".
واستأنفت أندية الدوري الإنجليزي التدريبات خلال الفترة الماضية تمهيدا لعودة النشاط.
ووافقت الأندية أمس الأربعاء على الدخول في المرحلة الثانية من التدريبات بالالتحامات بسيطة بين اللاعبين قبل اللجوء لمران كامل.
اقرأ أيضا:
الكشف عن خطاب "كاف" الذي دفع الزمالك إلى إزالة لافتات نادي القرن
الزمالك يفسر سبب إزالته للافتات نادي القرن
نرشح لكم
جلوبو: أرسنال يجهز عرضا جديدا لضم جيماريش
حوار مع الاستثنائي.. مورينيو يكشف كواليس إقالته من توتنام.. ويحكي موقفا أنهى علاقته بلاعب
الأولى بعد بيب.. مانشستر سيتي يتمم اتفاقه لضم إليوت أندرسون
تقرير: توتنام يرغب في ضم مرموش.. وقرار من النادي بعد رأي دي زيربي
تقرير: أونانا يقترب من تمديد إعارته مع طرابزون سبور التركي
أرسنال يفعل بند شراء هينكابي من ليفركوزن
كايسيدو: تشيلسي كان حلمي بسبب كانتي.. وهذا طلبي الأول من وكيل أعمالي
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه












فولام
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: لن نقوم بإجراءات استثنائية حال تأكد إصابة محمود سعد بـ كورونا