عبد الله جمعة: إشارتي لجماهير الأهلي بعد السوبر بسبب سبابهم لي
الإثنين، 16 مارس 2020 - 19:46
كتب : FilGoal
احتفالات الزمالك بالفوز بالسوبر المصري
فسر عبد الله جمعة لاعب الزمالك سبب إشارته لجماهير الأهلي عقب مباراة السوبر المصري قبل أسابيع في أبو ظبي.
عبد الله جمعة
النادي : لاعب حر
وقال عبد الله جمعة: "بعد فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي ضد الترجي واجهت وابل من السباب والتهديدات من جماهير الأهلي لي وكنت لا أنام".
وأضاف عبر قناة ناديه "لذلك قررت مسح تطبيق (واتساب) من على هاتفي بسبب كثرة الرسائل والتهديدات التي أتلقاها".
وواصل "طلبت تسديد ركلة الترجيح الحاسمة في المباراة وكنت أسمع سبابهم لي وعندما سجلت الركلة وحققنا البطولة كانت إشارتي لهم أنني لا أسمعهم".
وأتم تصريحاته "الرد على جماهير الأهلي كان في الملعب بتسديد الركلة الحاسمة والفوز باللقب وإشارتي لهم كانت رد فعل وليس فعل وحتى يعلمون أنني لا أنتبه لهم ولا يفرقون معي في أي شيء".
كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط هــــــــــنـــــــــــــــا
لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط هــــــــــنـــــــــــا
لمتابعة تأثير فيروس كورونا على الأحداث الرياضية المحلية والعالميةاضغط هنا
طالع أيضا
عبد الله جمعة يكشف نصيحة صالح في الاختيار بين الأهلي والزمالك
تفاصيل مشادة رمضان صبحي وبادجي
كورونا يقضي على صاحب تحفتي "لويجي فيراريس" و"برشلونة الأولمبي"
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك