الزمالك - الترجي - دوري أبطال إفريقيا
قال أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك إن الفريق جاهز لمواجهة العودة يوم الجمعة أمام الترجي التونسي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.
صرح أمير عبر قناة ناديه "أيا كانت نتيجة مباراة الذهاب، لقد انتهينا من شوط في القاهرة، ويتبقى آخر في تونس، يجب أن نستعد له بشكل جيد".
وأضاف "الترجي فريق كبير، ولديه طموح في الفوز باللقب، والبطل في آخر عامين، لديه جمهور وإعلام، نقدر الموقف ونحترمهم".
وكرر "أيا كانت نتيجة مباراة القاهرة، يجب أن نلعب بقوة ورجولة في تونس خاصة أننا لعبنا ضدهم مرتين خلال شهر وفزنا بنفس النتيجة".
وأتم تصريحاته "بالتأكيد الترجي لديه دوافع في اللعب بغل، ونحن مستعدون".
وفاز الزمالك ذهابا على الترجي 3-1 على ستاد القاهرة بعد أسبوعين من الظفر بكأس السوبر الإفريقي على حساب الفريق ذاته.
والمتأهل إلى نصف النهائي من مواجهة الزمالك والترجي سيواجه مازيمبي المنتمي للكونغو الديمقراطية أو الرجاء المغربي.
طالع أيضا
مرتضى: الزمالك سيشارك في البطولة العربية
محمد إبراهيم: لا أمانع اللعب للأهلي
شوقي غريب: إمام عاشور خارج الأولمبياد في هذه الحالة
منتخب مصر: كهربا خارج معسكر مارس
نرشح لكم
تشكيل كأس العالم - عودة موكوينا في وسط جنوب إفريقيا.. وديفيز على دكة كندا
كأس العالم - حصيلة رائعة للقارة الإفريقية مقارنة بباقي القارات
كأس العالم - فرحة مزدوجة للأم.. الأخوان ديريك وبروبي يسجلان بقمصان مختلفة
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الأحد والقنوات الناقلة
كأس العالم - هوجو بروس ردا على الانتقادات: لا أستمع أبدا لمن يظنون أنفسهم مهمين
كأس العالم - محرز: لم نفكر في الثأر من النمسا.. وسنقدم أفضل ما لدينا ضد سويسرا
كأس العالم - سجل ثنائية.. محرز رجل مباراة الجزائر ضد النمسا
جنون إيران












دوري أبطال إفريقيا
مانشستر يونايتد يعلن إصابة أوجارتي بقطع في الرباط الصليبي
لعبة في الجول – توقع مشوار البطولة واختار بطل كأس العالم