مرتضى: الزمالك سيشارك في البطولة العربية.. ووعد من شيكابالا
الثلاثاء، 03 مارس 2020 - 00:47
كتب : رامي جمال
مرتضى منصور - الزمالك - مازيمبي
أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك نية ناديه العودة للمشاركة في البطولة العربية بداية من الموسم المقبل.
جاء ذلك خلال فيديو نشره رئيس الزمالك عبر حسابه الرسمي بموقع "يوتيوب" خلال اجتماعه بلاعبي الفريق الأبيض قبل السفر لتونس للقاء الترجي.
وقال مرتضى: "أقول لجمهور تونس هذا الفريق ضيف عندكم وأنتم شعب متحضر فعاملوهم بشكل جيد".
وأكمل "لم يحدث مشكلة مع سلطات الأمن المصرية ولكن لدينا قانون يُجرم إشعال الشماريخ، والأمر تم حله سريعا بعد تواصلي مع وزيري الرياضة والداخلية ولم يُمس أي مشجع للترجي بسوء".
وأضاف "نحن سنلتقي كثيرا إفريقيا وعربيا وسنشترك في البطولة العربية من الموسم المقبل".
وانتقل الحديث لمحمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الزمالك الذي قال: "وعدناك بالعودة بكأسي السوبر الإفريقي والمصري وحققنا ذلك".
وأتم "سنصعد لنصف النهائي من تونس ونفوز باللقب".
ويحل الزمالك الجمعة المقبلة ضيفا على الترجي في ملعب رادس لملاقاته في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز عليه ذهابا في القاهرة بثلاثة أهداف لهدف.
اقرأ أيضا:
استقالة تركي آل الشيخ من الأهلي
مرتضى: لا أعرف كيف أحصل على مستحقات الزمالك
نرشح لكم
حكيمي: محمد صلاح مثال لنجاح اللاعب العربي والإفريقي
استراحة كأس العالم - جنوب إفريقيا (0)-(0) كندا.. نهاية الشوط الأول
تشكيل كأس العالم - عودة موكوينا في وسط جنوب إفريقيا.. وديفيز على دكة كندا
كأس العالم - حصيلة رائعة للقارة الإفريقية مقارنة بباقي القارات
كأس العالم - فرحة مزدوجة للأم.. الأخوان ديريك وبروبي يسجلان بقمصان مختلفة
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الأحد والقنوات الناقلة
كأس العالم - هوجو بروس ردا على الانتقادات: لا أستمع أبدا لمن يظنون أنفسهم مهمين
كأس العالم - محرز: لم نفكر في الثأر من النمسا.. وسنقدم أفضل ما لدينا ضد سويسرا












الزمالك