مرتضى: لا أعرف كيف أحصل على مستحقات الزمالك من كاف بسبب عمرو الجنايني
الإثنين، 02 مارس 2020 - 18:26
كتب : رامي جمال
مرتضى منصور - الزمالك - مازيمبي
قال مرتضى منصور رئيس الزمالك إنه لا يعرف الحصول على مستحقات ناديه لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بسبب استمرار الحجز على أرصدة النادي في ظل القضايا المرفوعة من الرئيس السابق ممدوح عباس.
وقال مرتضى في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع "يوتيوب" اليوم الإثنين: "لدى الزمالك أموال عند الاتحاد الإفريقي لا أستطيع تحصيلها خوفا من الحجز عليهم إن تم تحويلهم لأرصدة النادي في البنوك".
وواصل "أما إن ذهبت تلك الأموال لاتحاد الكرة فعمرو الجنايني لن يعطيهم لنا، هو تسبب في شطبي من قبل في الزمالك مع ممدوح عباس".
وتابع "أبلغت وزير الرياضة بما يحدث وأحمله المسؤولية لأنني أنفق على فريق الكرة وعلى عمال ومنشآت، قلت له مستعد لكتابة شيك من حسابي الشخصي حتى نفك الحجز ولم يحدث أي جديد".
وأتم مرتضى "الحرب على الزمالك من كل الاتجاهات".
طالع أيضا
الترجي يتحدى التاريخ أمام الزمالك
لماذا استُبعدت مصر من بطولة قطر الكبرى لتنس الطاولة
"رونالدو يرغب في العودة لريال مدريد"
5 انتقالات مجانية متاحة للاعبي فانتازي الدوري المصري قبل انطلاق الدور الثاني
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












الزمالك
استراحة في كأس العالم - كوت ديفوار (1)-(0) كوراساو.. نهاية الشوط الأول