في الدرجة الثانية - عودة الأستاذ ورحيل التلميذ في طهطا
الأربعاء، 12 فبراير 2020 - 13:37
كتب : رضا السنباطي
أسامة البلم - طهطا
تقدم أسامة البلم المدير الفني لفريق طنطا باستقالته وتم تعيين مصطفى حكيم مديرا فنيا.
وقال البلم في تصريحات لـ FilGoal.com: "تقدم باستقالتي من تدريب طهطا وتم تعيين مصطفى حكيم".
وأضاف "حكيم مدربي وحقق الصعود من الدرجة الثالثة إلى الثانية منذ خمسة مواسم وكنت قائدا للفريق قبل اعتزالي".
وتابع "حكيم مدرب له خبرات كبيرة وهدف الإدارة، التجهيز للموسم المقبل، فهو أستاذي ومدربي واستفدت منه كثيرا".
وواصل البلم تصريحاته "توليت قيادة الفريق في ظروف صعبة وحققت الصعود بالفريق منذ موسمين من الدرجة الثالثة إلى الثانية ثم رحلت وتوليت القيادة الفنية هذا الموسم".
وأوضح البلم "الحظ لم يحالف الفريق والجماهير ممنوعة من الحضور، ليس لدينا قوة تدفع اللاعبين لتحقيق الفوز".
وأتم البلم تصريحاته "كان يحق لنا قيد 8 لاعبين وتعاقدنا مع 4 فقط لأن الإمكانيات ضعيفة".
طالع أيضا
الزمالك يتدرب على ركلات الترجيح استعدادا للترجي
فايلر يجتمع بلاعبين إثنين في الأهلي
رونالدو البرازيلي: لم أرغب في الرحيل عن برشلونة
أخطر دوري في العالم - الأهلي والمصري الأفضل والزمالك يفك عقدة الإسماعيلية
نرشح لكم
خبر في الجول - معتمد جمال في مفاوضات متقدمة مع الشرطة العراقي.. وموقفه من الزمالك
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: ضممنا صفقات جديدة.. وجددنا عقد محمود علاء
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط












طهطا