النجم الساحلي: أكثر ما يقلقنا من إمكانية مواجهة الزمالك هو ملعب المباراة
الأربعاء، 05 فبراير 2020 - 16:55
كتب : محرر في الجول
عبد الله جمعة - الزمالك - النجم الساحلي
حدد قيس عاشور المتحدث الرسمي باسم نادي النجم الساحلي أكثر ما يقلقه من مواجهة محتملة ضد الزمالك، في دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.
وصرح عاشور عبر إذاعة أون سبورت "إذا أوقعتنا القرعة في مواجهة الزمالك، ستكون مباراة قوية وصعبة للغاية، لأنه أمام فريق كبير".
وأوضح "لكن أكثر ما يقلقنا أرضية ملعب المباراة، في الموسم الماضي وجدنا صعوبات كبيرة بسبب سوء أرضية ملعب برج العرب".
وأشار مسؤول النادي التونسي "لقد أصيب لاعبنا أمين بن عمر بقطع في الرباط الصليبي بسبب أرضية برج العرب".
واستدرك قيس عاشور "أما الموسم الحالي، فقد واجهنا الأهلي على ملعب السلام، وكانت أرضيته ممتازة".
ووجه قيس عاشور الشكر لمسؤولي الأهلي على حسن الاستقبال والضيافة، مؤكدا أن فريقه متمسك بقوة بالمنافسة على لقب دوري الأبطال هذا العام.
يذكر أن النجم الساحلي تصدر مجموعته متفوقا على الأهلي، وينتظره في القرعة مواجهة الزمالك أو قطبي المغرب الوداد والرجاء البيضاوي.
اختر تشكيل الزمالك المثالي
طالع أيضا
عودة خالد جلال للدوري الممتاز؟
رونالدو ذو القلب الكبير الذي لا تعرفه
نرشح لكم
كأس العالم - صافرة برتغالية تقود مباراة جنوب إفريقيا وكندا
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي












خبر في الجول - خالد جلال يوافق على تدريب نادي مصر
مباشر كأس العالم - كوت ديفوار (1)-(0) كوراساو.. التعادل يضيع