طبيب الزمالك من أنجولا إلى ألمانيا للاطمئنان على زيزو
السبت، 01 فبراير 2020 - 21:10
كتب : أحمد شوقي صلاح
محمود عبد العزيز - زيزو - الزمالك - النجم الساحلي
يغادر محمد أسامة طبيب نادي الزمالك مدينة لواندا الأنجولية إلى ألمانيا لمرافقة محمود عبد العزيز لاعب وسط الفريق المصاب.
وحسب الموقع الرسمي لنادي الزمالك، يطير محمد أسامة من لواندا إلى ألمانيا عن طريق البرتغال، ولذلك للاطمئنان على محمود عبد العزيز "زيزو" لاعب وسط الفريق المصاب.
وسيلحق زيزو بطبيب الزمالك إلى ألمانيا مساء غد الأحد، وذلك لإجراء فحوصات طبية في أحد المراكز العلاجية هناك، للاطمئنان على شفائه بعد إجرائه جراحة الرباط الصليبي.
زيزو تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثالثة بداية الموسم الجاري.
وكان الزمالك قد تعادل اليوم مع بريميرو دي أوجوستو بدون أهداف، ضمن مباريات الجولة الأخيرة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.
اقرأ أيضا
الترجي يخسر لأول مرة منذ 456 يوما
اقتراب تذاكر الأهلي من النفاد في السوبر المصري
صلاح يسجل مرتين وليفربول يتخطى ساوثامبتون
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












الزمالك
الدوري المصري
روقة لـ في الجول: طولان طلب مني الرحيل عن إنبي.. وأحلم بالعودة لـ الزمالك