السوبر المصري - اقتراب تذاكر الأهلي من النفاد.. ومدرجات الزمالك تنتظر
السبت، 01 فبراير 2020 - 19:20
كتب : FilGoal
حسين الشحات - طارق حامد - الأهلي - الزمالك
اقتربت حصة الأهلي من تذاكر مباراة السوبر المصري ضد الزمالك من النفاد قبل 20 يوما من موعد المواجهة.
ويلعب الأهلي ضد الزمالك في السوبر المصري في أبو ظبي يوم الخميس 20 فبراير الجاري.
وتقام المباراة في ملعب محمد بن زايد الخاص بنادي الجزيرة الإماراتي والذي يتسع إلى 45 ألف مشجع
ونفذت جميع التذاكر الخاصة بجماهير الأهلي في المقصورة الرئيسية ومدرجات الدرجة الأولى والثالثة والرابعة.
ويتبقى فقط عدة مقاعد في مدرجات جماهير الأهلي في الدرجة الثانية.
على الجانب الآخر نفذت جميع تذاكر جماهير الزمالك في الدرجة الرابعة، بينما باقي المدرجات المخصصة للجماهير البيضاء لا تزال في مرحلة بيع التذاكر.
طالع أيضا:
الزمالك ينهي دور مجموعات إفريقيا بالتعادل خارج أرضه
صدامان عربيان في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا
نرشح لكم
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران












الزمالك
الأهلي
مباشر كأس العالم - أوروجواي (0)-(1) إسبانيا.. خروج موسليرا