الأهلي يتقدم ببلاغ ضد صفحات بعد "فبركة محادثة بين مرتجي وشوبير"

الثلاثاء، 28 يناير 2020 - 11:47

كتب : أحمد الخولي

جونيور أجايي - الأهلي - النجم الساحلي

تقدم محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي ببلاغ جديد إلى الجهات المعنية بوزارة الداخلية وبالتحديد لإدارة التكنولوجيا والمعلومات ضد مفبركي محادثة مختلقة بين خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة والإعلامي أحمد شوبير.

وأوضح عثمان أن الجهات المعنية تقوم بدورها في كشف مرتكبي هذه الجريمة التي تخطت إطار التنافس الرياضي وهو ما يجب التصدي له بموجب القانون بعد الكشف عن هويتهم.

وشدد عثمان على أن العلاقة بين الشعبين المصري والسوداني أكبر من أن تتأثر بمثل تلك الحركات الصبيانية التي يرتكبها حفنة من المجرمين بصناعة الفتن بين جمهور الأهلي والهلال السوداني الشقيق.

وأتم عثمان تصريحاته بأنه سيتم الإعلان عن نتائج البلاغات السابقة المقدمة من النادي في الوقت المناسب بما لا يتعارض مع الإجراءات والتحقيقات الجارية ضد هذه الصفحات المجرمة.

وفي المقابل، أعلن الإعلامي أحمد شوبير تقدمه ببلاغ لدى الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات وإدارة البحث الجنائي ضد من وصفهم بـ "بعض منتحلي شخصيته علي مواقع التواصل الاجتماعي والمتسببين في فبركة حوار بينه وبين خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي".

وقال شوبير عبر تويتر: "أنفي تماما ما تداوله البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من محادثات وهمية بيني وبين مع خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بشأن حكام مباراة الفريق الأحمر أمام الهلال السوداني، التي تقام يوم السبت المقبل، في الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا".

وأردف "انتشرت أمس محادثة واتساب وهمية مع الصديق خالد مرتجي واليوم تغريدة غير صحيحة عن حكام مباراة الاهلي والهلال السوداني الشقيق أرجو من الجميع قبل نشر أي شئ التأكد من صدق التغريدة وعدم تداولها علي الحسابات والصفحات".

وأوضح "سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد من قاموا بنشر تلك المحادثات الوهمية والأخبار الكاذبة، حيث قررت اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد كل هؤلاء الخارجين عن القانون والأخلاق مروجي الفتنة والشائعات".

ويحل الأهلي ضيفا على الهلال السوداني مساء السبت المقبل في ختام دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الأهلي إلى الفوز من أجل التأهل كمتصدر المجموعة أو التعادل لضمان التأهل لربع النهائي.

أما في حالة خسارة الأهلي فيودع البطولة من دور المجموعات مع تحقيق النجم الساحلي أي نتيجة إيجابية أمام بلاتينوم الزيمبابوي.

طالع أيضا

مواعيد مباريات الثلاثاء

الزمالك: كارتيرون يريح 9 لاعبين أمام بريميرو

الهلال ينتقد اختيار كاف لحكم مباراته ضد الأهلي

أزارو: رسالة الخطيب أقنعتني

مروان محسن لمنتقديه: استمروا

أزارو: لا أفهم ما فعله فايلر معي

التعليقات