بعد نهاية الأزمة.. باهر المحمدي يعود لقائمة الإسماعيلي لمواجهة بيراميدز
الإثنين، 06 يناير 2020 - 14:39
كتب : ياسر الشريف
باهر المحمدي
عاد باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي بعد نهاية أزمته مع النادي، إلى قائمة فريقه التي ستواجه بيراميدز في الدوري، وفقا لما أعلنه الجهاز الفني للدراويش بقيادة أدهم السلحدار.
باهر المحمدي
النادي : المصري
وشهدت القائمة تواجد كل من باهر وإبراهيم أبو اليزيد وأسامة إبراهيم ومحمد البدري في خط الدفاع.
وكشف باهر المحمدي في وقت سابق رغبته في الرحيل عن صفوف الإسماعيلي بسبب هجوم الجماهير عليه". (طالع التفاصيل)
وقرر مجلس الإدارة تحويل اللاعب للتحقيق قبل أن يُغرمه 200 ألف جنيه لعدم امتثاله للتحقيق.
قبل أن يعلن اللاعب من طرفه عن انتهاء الأزمة واحترام قرار مجلس الإدارة. (طالع التفاصيل)
كما تواجد عماد حمدي ومحمود عبد العاطي "دونجا" ومحمد صادق وعبد الرحمن مجدي ومحمد حمدي زكي في خط الوسط.
الإسماعيلي يستعد لمواجهة بيراميدز ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري المصري يوم الثلاثاء في الخامسة مساء.
وجاءت قائمة الدراويش كالتالي:
حراسة المرمى: محمد مجدي – محمد فوزي
الدفاع: أحمد أيمن – محمد هاشم – باهر المحمدي – إبراهيم أبو اليزيد – أسامة إبراهيم – محمود البدري
الوسط: عماد حمدي – محمد مخلوف – بيكيتي سيلفا – دونجا – صادق – مجدي – محمد بيومي – حمدي زكي
الهجوم: محمد الشامي – حازم مرسي
طالع أيضا:
ميدو: صلاح والأجيال الجديدة أرسلا رسالة رائعة عن العرب والأفارقة في كرة القدم
الحاجي ضيوف: أثق بنسبة 1000% في فوز ماني بجائزة الأفضل بإفريقيا
خبر في الجول – خطاب ليفربول يثير الشكوك حول حضور صلاح لـ حفل الأفضل في إفريقيا
صاحب هدفي طنطا ضد الزمالك لـ في الجول: لا نصدق ما حدث.. أضعنا الفوز
طارق يحيى: طلبت ثنائي الزمالك.. وحفني يرحب بالعودة لـ طلائع الجيش
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الدوري المصري