كلوب بعد الفوز على برايتون: أدريان الأفضل في المباراة.. ولا نفكر في فارق النقاط

السبت، 30 نوفمبر 2019 - 21:03

كتب : FilGoal

يورجن كلوب

أعرب يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن فخره بأداء لاعبيه بعد الانتصار الصعب على برايتون بهدفين لهدف في الجولة 14 من الدوري الإنجليزي.

وقال المدرب الألماني: "في الشوط الثاني قدمنا مجهودا جبارا مجددا لكن الفتيان أحدثوا تحولا رائعا، بالطبع الحياة أصبحت أصعب مع الطرد والتغيير الذي أُجبرنا عليه".

وأضاف عقب المباراة "جلبنا حارسا متجمدا (أدريان) للمشاركة، كل من جلس على الدكة كان يشعر بالبرودة ثم بإمكانك تخيل ارتداء سروالا قصيرا وقفازات ليست مصممة لمنح الدفء، ثم بعض الناس سمحوا بأن تُلعب الركلة الحرة (هدف برايتون) بهذه الطريقة".

وتابع "في هذه اللحظات تبدوا سخيفا ولكن عليك ما تقبل ما حدث، بعد ذلك واصلنا القتال وأدريان تصدى لكرتين وأمسك عدة عرضيات، ومع قدميه الباردتين لم يكن قادرا على تسديد ركلات المرمى بالقوة الكافية".

ومدح حارسه الإسباني "ربما كان فان دايك اللاعب الأفضل في اللقاء لتسجيله هدفين لكن بالنسبة لي فقد كان أدريان مع المشاركة في هذه الوضعية والتصدي مرتين لفرصتين صعبتين".

كلوب أشار "في النهاية الشيء الأهم تحقيقنا الفوز، وهذا ما فعلناه وأنا سعيد حقا بهذا، سعيد وفخور برغبة اللاعبين، والطرد جعله فوزا مميزا كي أكون أمينا".

وعن تحقيق 14 انتصارا متتاليا على أرضه، أوضح "لا نريد أن نفكر في آخر 14 مباراة إنما المواجهة المقبلة يوم الأربعاء أمام إيفرتون والتي ستكون مواجهة كبيرة".

وأكمل "علينا ضمان استعدادنا لأنه سيكون قتال آخر كبير أيا كانت النتيجة التي سيحققها إيفرتون غدا".

الألماني أتم "لا نفكر في فرق النقاط. الناس يتحدثون عن كونه بات 11 نقطة لكن ليستر سيلعب غدا لذا يظل 8 نقاط، لا يتوجب علينا التفكير في هذه الأشياء".

وسجل فيرجيل فان دايك هدفا ليفربول، فيما سجل دانك هدف برايتون الوحيد.

فوز ليفربول رفع رصيده للنقطة الـ40 في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق 11 نقطة عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، قبل مباراة ليستر مع إيفرتون مساء غد الأحد.

على الجهة الأخرى، تجمد رصيد برايتون عند النقطة الـ15 في المركز الـ15.

طالع أيضا

الزمالك يسقط في الملعب الأصعب

تحرك عاجل من الأهلي بسبب أحداث لقاء النجم

أول رد من الزمالك بعد الخسارة أمام مازيمبي

نيوكاسل يقدم هدية لـ ليفربول بإسقاط سيتي

بالفيديو - كاربخال ينقذ ريال مدريد من خطأ راموس ويقود الملكي لصدارة مؤقتة

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك