#في_إفريقيا - موسيماني: أريد صدارة المجموعة لأتفادى 3 أندية في دوري الأبطال

الإثنين، 21 أكتوبر 2019 - 11:47

كتب : FilGoal

حسين الشحات - الأهلي - صن داونز

قال بيتسو موسيماني المدير الفني لصن داونز الجنوب إفريقي إنه يريد صدارة مجموعته الثالثة في دور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا، لتفادي مقابلة 3 فرق بالتحديد في دور الثمانية.

مازيمبي الكونغولي، الترجي التونسي، والأهلي، هم الـ3 أندية التي لا يريد موسيماني مواجهتها إذا تأهل لدور الثمانية من مجموعته التي تضم الوداد المغربي، واتحاد العاصمة الجزائري، وبترو أتليتكو الأنجولي.

وقال موسيماني في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "نريد الفوز بكل المباريات على أرضنا. لم نذهب لأنجولا من قبل. أما بالنسبة لمواجهة الوداد، أتمنى أن يأخذونا إلى الرباط بدلا من كازابلانكا لأن عائلاتنا تعبوا من رؤيتنا نلعب المباريات (في مركب محمد الخامس)"، كناية عن كثرة المواجهات بين الطرفين في الفترة الأخيرة.

وشدد "نتحسن في صدد مواجهة الوداد، خسرنا 1-0 أكثر من مرة لكن بعدها خسرنا 2-1، احتجنا هدف واحد للوصول للنهائي (في النسخة الماضية)، هذا يعني أنهم ليسوا مرتاحين في مواجهتنا".

وأردف "علينا تفادي كبار القارة، مازيمبي والترجي والأهلي، علينا بصدارة المجموعة من أجل ذلك".

وأتم "واجهنا الأهلي في النسخة السابقة وكان الأمر مختلفا، علينا الفوز على أرضنا وأسوأ ما يجب أن نفعله خارج الديار هو التعادل".

الأهلي خسر من صن داونز 5-1 بمجموع المباراتين في دور الثمانية الموسم الماضي، في أسوأ هزيمة في تاريخ الأهلي الإفريقي المرصع بـ8 ألقاب لدوري الأبطال.

ويواجه الأهلي النجم الساحلي التونسي، الهلال السوداني، وبلاتينوم الزيمبابوي، في المجموعة الرابعة.

طالع أيضا

ميدو: أزمة وردة قصمت ظهر مصر

ميدو يوجه نصيحة لصلاح

مواعيد مباريات الدوري المصري يوم الإثنين

أهداف غزيرة يوم الأحد.. شاهدها جميعا

محمد يوسف: اسم كهربا طرح في الأهلي

يوسف يكشف ما قاله بين الشوطين في مباراة صن داونز والأهلي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك