صورة - الكاف لـ اتحاد الكرة: ندرس موقف لقاء الزمالك وجينيراسبون بعد إقامة مباريات في القاهرة

الأحد، 29 سبتمبر 2019 - 21:17

كتب : FilGoal

محمد كيتو حكم الزمالك - جينيراسيون فوت

أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" خطابا لاتحاد الكرة المصري يخطره من خلاله بدراسة موقف لقاء الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي.

وأشار الاتحاد الإفريقي في بيانه إلى "دراسة الموقف يأتي بعدما علمنا بإقامة مباريات في الدوري المصري في القاهرة".

وأوضح "لقاء إنبي وطلائع الجيش يوم 26 سبتمبر 2019 أقيم في ملعب بتروسبورت. لقاء نادي مصر وأسوان أقيم يوم 28 سبتمبر على ملعب الكلية الحربية، ولقاء المقاولون العرب وسموحة أقيم على استاد المقاولون العرب يوم 28 سبتمبر".

ومن المنتظر أن يصدر الاتحاد الإفريقي قراره النهائي بخصوص لقاء الزمالك وجينيراسيون "عقب نهاية اجتماع اللجنة المختصة بذلك في الكاف"، وفقا للبيان.

وكشف صحفي بي بي سي وورلد فوتبول، النيجيري أوساسو أوبايوانا، عن تحرك عاجل في وقت سابق داخل لجان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) لحل أزمة لقاء الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي. (طالع التفاصيل)

و أنهى صالح قدري مراقب مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت المواجهة، معلنا فوز الزمالك اعتباريًا بنتيجة 3-0، حسبما أعلن الزمالك عبر موقعه الرسمي.

الزمالك كان مقررا أن يستضيف جينيراسيون فوت السنغالي على استاد برج العرب اليوم الأحد في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، لكن الفريق الضيف لم يظهر، ليعتبره المراقب المالي منسحبا. (طالع التفاصيل)

الأزمة انفجرت عندما نُقلت المباراة من ملعب بتروسبورت إلى برج العرب، وتغيير موعدها من السبت 28 سبتمبر إلى 29 سبتمبر، قرار اعتمده الاتحاد الإفريقي بخطاب رسمي أبرزته إدارة الزمالك، ولم توافق عليه بعثة جينيراسيون فوت.

البعثة السنغالية تمسكت بلعب المباراة مساء السبت 28 سبتمبر في القاهرة، بل توجهت إلى بتروسبورت للتدرب ليلة المباراة دون أن يُسمَح لهم بذلك، إذ لم يحجز الزمالك الملعب.

في اليوم التالي –مساء السبت- توجهت البعثة مجددا إلى بتروسبورت للعب المباراة، وبالطبع عادوا إلى فندق الإقامة دون أن يتحقق ذلك.

صباح اليوم الأحد، غاب ممثل جينيراسيون فوت عن الاجتماع الفني قبل المباراة، وحضر المراقب وممثل الزمالك فقط.

في المساء، واصل جينيراسيون فوت الغياب، واكتفى لاعبو الزمالك بالتسخين والتقاط الصور التذكارية قبل المباراة التي لن تقام.

وبعد إلغاء المباراة رسميا، بدأ لاعبو الزمالك في التدرب بشكل طبيعي، استعدادا لمباراة مصر للمقاصة يوم 3 أكتوبر المقبل على استاد برج العرب.

اقرأ أيضا:

بالفيديو – ركلة جزاء وطرد واعتراضات بالجملة على إبراهيم نور الدين.. النجم لمجموعات إفريقيا

الأهلي يغرّم صالح جمعة لتغيبه عن تدريب المستبعدين

صحفي بي بي سي: تحرك داخل لجان كاف لحل أزمة الزمالك وجينيراسيون فوت

إيهاب جلال: سعادتي ليست بسبب الفوز فقط بل بتواجد الجماهير

بالفيديو في إفريقيا – مازيمبي ينجو بصعوبة.. واتحاد العاصمة يتخطى جور ماهيا لدور المجموعات

بالتصنيف.. لماذا تنتظر إفريقيا نسخة غير مسبوقة من دوري الأبطال

التعليقات