في خطاب رسمي.. استاد القاهرة يوافق على استضافة مباريات الزمالك للموسم المقبل
الخميس، 01 أغسطس 2019 - 16:55
كتب : أحمد شوقي صلاح
استاد القاهرة الدولي
أعلن نادي الزمالك، موافقة هيئة استاد القاهرة على استضافة مباريات الفريق المحلية والإفريقية للموسم المقبل.
ونشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك، صورة خطاب موجه من استاد القاهرة للنادي، يكشف فيه موافقة هيئة الاستاد على استضافة مباريات الفريق للموسم المقبل.
وجاء نص الخطاب من استاد القاهرة إلى الزمالك كالتالي:
"نتشرف بالإحاطة بأن هيئة استاد القاهرة يسعدها ويشرفها استضافة جميع مباريات ناديكم الموقر في بطولة الدوري العام، والبطولات الإفريقية والعربية للموسم الرياضي 2019/2020 حيث يعتبر الاستاد الرئيسي لكرة القدم بالهيئة، الملعب الرسمي لناديكم الموقر".
وأضاف الخطاب الموقع باسم لواء علي درويش رئيس هيئة استاد القاهرة "سوف نوافي سيادتكم لاحقا بتدقيق التوقيتات بعد إجراء الصيانة الصيفية للملعب الرئيسي لكرة القدم".

كانت هيئة رئاسة الوزراء المصرية قد نشرت بيانا تنفي فيه غلق استاد القاهرة وجعله قاصرا على استضافة المباريات الدولية فقط. (طالع البيان)
استاد القاهرة استضاف مؤخرا بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 في مصر، وكان الملعب الرئيسي للبطولة بعد فترة من الغلق بسبب الصيانة.
ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولات الدوري، وكأس مصر، ودوري أبطال إفريقيا للموسم الرياضي الجديد 2019/2020.
طالع أيضا
لاعب زيمبابوي ينضم إلى أستون فيلا
كلوب يعلن خوض صلاح لمباراة سيتي
الزمالك: اتحاد الكرة جامل الأهلي
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الزمالك
مباشر كأس العالم - الأرجنتين ضد النمسا.. انطلاق المباراة بعد قليل