تقرير عن كواليس اجتماع باريس: "لا تغسلوا الملابس القذرة أمام الجميع" و"أمم إفريقيا ستظل احتفالية"

الثلاثاء، 04 يونيو 2019 - 20:20

كتب : FilGoal

أبو ريدة و أحمد أحمد و إنفانتينو في حفل الجمعية العمومية للكاف

نصح أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) أعضاء اللجنة التنفيذية المجتمعين في باريس لحل أزمة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدم "غسيل الملابس القذرة أمام الجميع"، بحسب تقرير موقع أفريكا فوت.

وقال التقرير إن أحمد بدأ الاجتماع بالحديث عن الاتهامات الموجهة ضده بالفساد المالي والتحرش الجنسي قائلا: "العامان الماضيان كرئيس لم يكونا بالسهولة التي يراها البعض، البعض أخذ إدارة الكاف كرهينة"، في إشارة بحسب التقرير للسكرتير العام السابق للاتحاد عمرو فهمي، والذي قدم شكوى ضد أحمد لدى الكاف.

رئيس الاتحاد النيجري أيضا دجيبريل حميدو تحدث بمساندة لحليفه أحمد قائلا: "الكل يعرف ماذا يحدث. كل ما يحدث يأتي لهز استقرار الكاف، ولكن كل المشاكل يمكن حلها بلوائح الاتحاد. يجب الحفاظ على صورة الكاف والقارة".

وبعد ذلك، تحدث رئيس فيفا جياني إنفانتينو موجها شكره لإفريقيا على دعمه في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي ثم قال: "أعرف ما يحدث، هناك توترات. ولكنني أنصح الجميع أن يحافظوا على هدوئهم ووحدتهم واحترامهم وأن يبحثوا عن حلول".

وأردف "كأس الأمم الإفريقية احتفالية، ويجب أن تملأها الفرحة والشغف وليس الخلافات".

الوضع متأجج داخل جدران الاتحاد الإفريقي منذ الأحداث الجدلية التي أحاطت بنهائي دوري الأبطال بين الترجي والوداد يوم الجمعة الماضي، مباراة لم تُستكمَل بعد انسحاب الفريق المغربي لعدم استخدام تقنية الفيديو، ليُعلَن عن الفريق التونسي بطلا للمسابقة. (طالع التفاصيل)

أجل الكاف إعلان حل أو قرارات بعد أزمة الترجي التونسي والوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تم تأجيل الاجتماع إلى غد الأربعاء. (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا

خبر في الجول - مجلس الاتحاد الدولي يخبر كاف برأيه في تعطل VAR النهائي.. "لا يبطل المباراة"

أجانب منسيون - حوار في الجول.. كوفي بيكوي: إثارة اللعب في استاد ممتلئ بالجماهير في مصر لا تُشترى بالمال

لقجع: كنت على علم أن المغرب سيتعرض لحرب مباشرة من المصريين والتونسيين

كلوب عن رحيل نجوم ليفربول: لست قلقا

لوكا يوفيتش.. "شبيه جيرد مولر" وتهديدات بتحطيم قدميه غيرت مسيرته

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك