اتحاد الكرة يحدد لـ في الجول الملعب الأقرب لاحتضان أمم إفريقيا حال خروج استاد بورسعيد

الجمعة، 08 مارس 2019 - 10:42

كتب : وليد الحسيني

جماهير المصري في مران الفريق على استاد بورسعيد

حدد اتحاد الكرة الملعب البديل، الأقرب لاحتضان مباريات كأس الأمم الإفريقية في حالة خروج استاد بورسعيد من ملف مصر للبطولة.

وقال أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في تصريحات لـFilGoal.com: "استاد السلام سيكون بديلا لملعب بورسعيد لاستضافة مباريات بطولة أمم إفريقيا في حال استبعاده بسبب المشاكل الهندسية في مدرجاته ".

وأضاف "الملف المصري يحتوي على 10 ملاعب جاهزين بملاعب تدريبهم يمكن اللعب على اي منهم في أي وقت، ولا توجد لدينا مشاكل في حال الاستقرار على استبعاد استاد بورسعيد".

المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة أتبع "مشكلة استاد بورسعيد فنية بالدرجة الأولى ولا مكان فيها للاجتهاد، وإذا قرر الفنيين عدم صلاحية مدرجات استاد بورسعيد فسيتم استبعاده من ملاعب بطولة الأمم الإفريقية".

استاد السلام كان ضمن ملف مصر لاستضافة أمم إفريقيا في البداية، قبل أن يستبدل بملعب الدفاع الجوي نظرا لأن الأخير أكثر جاهزية. (طالع التفاصيل)

كان FilGoal.com قد كشف موقف استاد بورسعيد وتقرير اللجنة الفنية بوجود مشاكل في أساسات مدرجات الملعب، واحتمالية استمراره في ملف مصر. (طالع التفاصيل)

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين.

وتحتضن 5 محافظات البطولة التي ستتكون من 24 منتخبا لأول مرة هذا العام، هي محافظات القاهرة، والإسكندرية، وبورسعيد، والسويس، والإسماعيلية.

اقرأ أيضا:

شمس ميسي تضيء سماء الأرجنتين

صراع الصعود – منافسة مجنونة.. طنطا يعود والترسانة يُفرط في الصدارة وأسوان يحلق

حوار استثنائي مثير - مورينيو: لاعبو يونايتد وسولشاير يستحقون الإشادة.. انتظروا المفاجأة

أليجري: أنتم تنظرون للجانب الفارغ من الكأس.. ضحكت مع الرئيس بسببكم ولم أطلب الرحيل

تقرير: بوتراجينيو تواصل مع زيدان.. وشروط من الفرنسي لقبول المهمة

"روبن لن يلحق بمواجهة ليفربول.. وكومان اقترب من العودة"

التعليقات