لوفرين: نحتاج للحظ من أجل الفوز على سيتي

الخميس، 03 يناير 2019 - 16:47

كتب : FilGoal

ليفربول - مانشستر سيتي

رغم قوة ليفربول في الوقت الحالي غير أن الفريق يحتاج إلى بعض الحظ من أجل تحقيق الفوز على مانشستر سيتي يوم الخميس، حسب ديان لوفرين مدافع الريدز.

المباراة التي تساوي ست نقاط بسبب منافسة الفريقين على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم سيحتضنها ملعب الاتحاد يوم الخميس ضمن الجولة 21، فليفربول يملك 54 نقطة في صدارة المسابقة، بفارق 7 نقاط عن سيتي المتواجد في المركز الثالث حاليا.

وقال لوفرين في تصريحات لموقع ناديه عن لقاء سيتي: "نحن فريق دائمًا يريد الفوز. هل من الممكن الفوز؟ إذا كنت في المزاج الصحيح، مع السلوك الصحيح للمواجهة في كل ركن من أركان الملعب، والدفاع بشكل جيد".

وأضاف الدولي الكرواتي"مع كل ذلك تحتاج إلى الحصول على الحظ، لكن مانشستر سيتي لن يمنحنا النقاط الثلاثة. لا تسير الأمور على هذا النحو وستكون مباراة كبيرة لكلا الفريقين".

وواصل "عندما نحتاج للدفاع، سوف ندافع عندما يكون لدينا الكرة، سوف نستحوذ على الكرة. كل شيء يعتمد على الوضع في تلك اللحظة. في العام الماضي كنا متأخرين 1-0 في دوري ابطال اوروبا ضد سيتي ولكن تمكنا من العودة. بقينا هادئين ومرة أخرى سيكون تحديًا كبيرًا بالنسبة لنا. لا نعرف ما يمكننا توقعه ولكننا مستعدون لكل شيء".

ليفربول واجه سيتي 4 مرات الموسم الماضي، خسر واحدة وانتصر في 3.

حوار في الجول – أبو تريكة يوجه نصيحة خاصة لـ صلاح.. وتوقع عكس التمني قبل القمة

نجمنا المصري محمد صلاح سجل 3 أهداف في 4 مباريات لعبها ضد رجال جوارديولا الموسم الماضي.

فقد أحرز هدفا في لقاء الدور الثاني من موسم 2017-2018، وهدف في لقاء ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، كرر الأمر في لقاء الإياب.

اقرأ أيضا:

حكم صربي يدير لقاء بيراميدز والأهلي.. غزارة في البطاقات الصفراء

الأهلي لـ في الجول: وصول البطاقة الدولية لجمعة وجيرالدو.. ولاسارتي يحسم القيد

أحمد ناجي: جنش أفضل حارس في الدوري

كاف يعلن مواعيد وحكام أول مباراتين للأهلي والإسماعيلي بدوري الأبطال

ميدو: بقاء صلاح في ليفربول صعب إذا طلبه ريال مدريد أو برشلونة

مصدر بالأهلي لـ في الجول: المفاوضات مع العين مستمرة.. وأرقام صفقة الشحات مجرد اجتهادات

التعليقات