تركي آل الشيخ: ضميري راض عن أدائي.. لا نخدم السعودية طمعا في منصب أو جاه

الخميس، 27 ديسمبر 2018 - 15:35

كتب : أحمد العريان

تركي آل الشيخ

علق تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية على قرار إعفائه من منصبه كرئيس لهيئة الرياضة السعودية.

وكتب تركي آل الشيخ سلسلة تغريدات عبر حسابه الشخصي على تويتر، عبر فيه عن رضاه على أدائه في منصبه السابق، وخدمته لوطنه في أي منصب.

وأصدر الديوان الملكي السعودي قرارا بإعفاء تركي آل الشيخ من منصبه كرئيس لهيئة الرياضة السعودية. (طالع التفاصيل)

وجاء حديث تركي آل الشيخ كالتالي:

"بكل جهد وإخلاص عملت لرياضة وطني بتوجيهات من سيدي الأمير محمد بن سلمان صاحب الفضل في كل ما تم، ولا تفيه الكلمات حقه مهما قلت أدام الله عزه وأطال عمره في ظل مولاي خادم الحرمين الشريفين".

"إدارة الرياضة من أصعب المؤسسات لأنك تتعامل مع وسط عاطفي يطلق أحكامه من القلب أكثر من العقل، ولذلك أتفهم هجوم وغضب مشجعي كل الأندية أحيانا، ثم رضاهم ومدحهم وإشادتهم مرة أخرى، وهذه ليست تناقضات لكن تقلبات عاطفية اتفهمها".

"ضميري راض كل الرضا، لأني اجتهدت وعملت بجد وإخلاص وكنت أضع أمام عيني خدمة بلادي وشبابه وفق توجيهات مولاي خادم الحرمين وسيدي ولي العهد، ومهما فعلت فهذا واجبي وليس فضل مني بل فضل بلادي علي وقادتها الكرام سدد الله خطاهم".

"نحن كسعوديين لا نخدم هذه البلاد طمعا في منصب أو جاه، أو مال، هو حب رضعنا من أثداء أمهاتنا، ونبتت عليه لحومنا وسرى في دمائنا، هذه هي السعودية وهذا هو الأصل في كل رجالها وفقهم الله".

"اليوم أغادر الوسط الرياضي، عرفت فيه رجالا ثقات يستطيعون المساهمة في دفع عجلة الرياضة، تشرفت بالعمل معهم، جئت محبا للرياضة وأغادرها محبا لها ولجمهورها وفعالياتها وسأظل".

"أما الجمهور الرياضي السعودي، فأقول: أنتم طاقات كبيرة، دول كثيرة تتمنى هذه الكثافة وهذا الحراك الذي تقومون به، خرجت من بينكم مشرّفا بالقيادة الرياضية، وأعود بينكم متشرفا بأن أكون أحدكم كما أنا دائما، صحيح نتخانق ونزعل ونرضى، لكن لا تسمحوا لأي دخيل يستغل ما بيننا في الأضرار ببلدنا".

"أتمنى التوفيق لأخي وصديقي الأمير عبد العزيز نعم الرجل.. كفو وستين كفو.. إن أخطأت فصدور إخوان مثلكم تتسع لأخطائي، وإن أصبت فذلك فضل ربي ثم توجيهات قيادتنا وجهد المخلص المقصر".

"أشكر مولاي خادم الحرمين وسيدي ومولاي ولي العهد على الثقة في تعييني رئيسا لهيئة الترفية.. تجربة جديدة يارب وفقني لخدمة ولاة أمري وأخواني وخواتي الشعب العظيم".

اقرأ أيضا

ثلاثي الأهلي جاهز لمواجهة الداخلية.. وتحديد موعد عودة سعد سمير

ميسي: ابني يناقشني حين أخسر.. وأتمنى العمل مع جوارديولا مجددا

حصاد 2018 - حمادة صدقي يختار لـ في الجول.. كوبر أفضل مدرب ومفاجآت في تشكيل العام

رسميا - لن يتم إيقافه.. براءة صلاح من تهمة التحايل على حكم مباراة نيوكاسل

لاسارتي يصل القاهرة الجمعة ويحضر مباراة الأهلي والداخلية.. وينتظر 4 تقارير

حصاد في الجول 2018 – اختر بنفسك.. الأفضل خلال العام

محمد محمود: رفضت أياكس وهوفنهايم من أجل الأهلي.. وصلاح نصحني بالانضمام لبازل

التعليقات