الكومي لـ في الجول: الأهلي والزمالك طلبا ضم باهر المحمدي
الأربعاء، 17 أغسطس 2022 - 16:12
كتب : أحمد الخولي
الاتحاد السكندري - الإسماعيلي
كشف يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي عن رغبة من الأهلي والزمالك لضم قائد الفريق باهر المحمدي.
وقال يحيى الكومي في تصريحات لـFilGoal.com: "هناك مفاوضات شفهية من الأهلي والزمالك لضم باهر المحمدي".
وتابع "تلقيت مؤخرا اتصالات هاتفية من مسئولي الناديين عن وجود رغبة لديهما في ضم اللاعب".
وأضاف "سيتم دراسة الأمر مع مجلس الإدارة والجهاز الفني قبل الرد".
وواصل "ارتفاع مستوى الفريق مؤخرا وتحسن نتائجه وعروضه جعل الكثير من الأنديةتريد التفاوض مع اللاعبين"
وأتم "الإسماعيلي سيلعب يوم الأحد القادم أمام الأهلي من أجل الفوز فقط لتحسين موقف الفريق في الجدول".
وكشف الكومي في وقت سابق عن وجود عروض لضم عبد الرحمن مجدي لاعب الفريق.
وشارك باهر المحمدي في 25 مباراة مع الإسماعيلي هذا الموسم سجل خلالها خمسة أهداف.
اقرأ أيضا:
طارق العشري يكشف أسباب انتقال مهند لاشين للجيش.. وموقف مصطفى فتحي
حقيقة رغبة فيتوريا في عدم ضم لاعبي الأهلي
حازم إمام يتحدث عن أزمة التحكيم مع الأهلي واستقالة عبد الفتاح
نرشح لكم
الشرق الأوسط: محرز يرغب في استكمال عقده.. وقرار صدم من أهلي جدة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
كالتشيو ميركاتو: يوفنتوس يقدم عرضه الأول لضم كولو مواني
تمت.. نيكو باز مستمر في كومو.. وبند يتيح لـ ريال مدريد إعادة ضمه
جلوبو: أرسنال يجهز عرضا جديدا لضم جيماريش
خبر في الجول – بتروجت يقترب من ضم جناح أسترالي
الأولى بعد بيب.. مانشستر سيتي يتمم اتفاقه لضم إليوت أندرسون
خبر في الجول - أبو قير للأسمدة يقدم عرضا رسميا لضم محمد إبراهيم












الإسماعيلي
الأهلي
الدوري المصري
منافس مصر – أستراليا تعلن نهاية بطولة لاعبيها للإصابة