المصري لـ في الجول: اللعب في دمياط؟ القرار في يد الأمن
الأربعاء، 22 يونيو 2022 - 22:09
كتب : بسام أبو بكر
المصري - بيان رسمي
علّق عاطف مبروك نائب رئيس المصري على دعوة نادي دمياط لخوض مبارياته على ملعبه في رأس البر.
وأبدى محمد أبو جنبه رئيس دمياط، رغبته في خوض المصري مبارياته في دمياط.
ورد عاطف مبروك عبر FilGoal.com: "حتى الآن لم تصلنا أي دعوة رسمية".
وتابع: "في النهاية لو وصلتنا دعوة، فالأمر ليس في أيدينا، بل هو قرار أمني بتحت".
وصرّح محمد أبو جنبه رئيس نادي دمياط لـ FilGoal.com: "قررنا دعوة المصري لخوض مبارياته على ملعبنا في دمياط الجديدة".
وأضاف: "الملعب يقع في منطقة الجربي برأس البر، وجاهز أمنيًا لاستضافة المباريات الرسمية".
ومن المُنتظَر أن يُفتتح الملعب خلال الأيام المقبلة بحضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومنال عوض محافظ دمياط.
ويخوض المصري جميع مبارياته الداخلية والخارجية على ملعب برج العرب في الإسكندرية.
اقرأ أيضا:
مدرب منتخب الطائرة يرد على نبأ إقالته
بداية الكرة الخماسية في الإسكندرية قبل 125 عامًا
نرشح لكم
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو












دمياط
المصري