أجايي: أتمنى رد الجميل لجمهور الأهلي بحصد كل البطولات.. حمدي فتحي: جاهز للقاء إنبي
الخميس، 06 أغسطس 2020 - 20:41
كتب : FilGoal
جلسة بين فايلر وجيرالدو وجونيور أجايي في مران الأهلي
عبر جونيور أجايي لاعب الأهلي عن سعادته بمرور أربع سنوات على انضمامه لصفوف الفريق الأحمر قادما من الصفاقسي التونسي.
وقال أجايي لموقع الأهلي الرسمي: "أنا سعيد للغاية بمرور أربع سنوات على انضمامي للأهلي وأتمنى مواصلة مسيرتي معه لسنوات مقبلة".
وأكمل "الأهلي يتمتع بمنظومة احترافية كبيرة ودعم جماهيري رائع وأتمنى رد الجميل للجمهور والمساهمة في حصد كل الألقاب".
ومنذ انضمام أجايي للأهلي سجل 35 هدفا وصنع 24 في 126 مباراة.
ويستعد أجايي رفقة الأهلي لملاقاة إنبي الأحد المقبل في لقاء مؤجل من الجولة 15 من الدوري المصري.
فيما تحدث حمدي فتحي لاعب خط وسط الفريق قائلا: "أنا جاهز للقاء إنبي والمسحة التي أجريتها جاءت سلبية ولا أعاني من أعراض كورونا حاليا".
وأكمل "أتمنى أن يكون التوفيق حليفنا في الفترة المقبلة وأن أساهم مع زملائي في حصد البطولات لإسعاد الجمهور".
اقرأ أيضا:
استدعاء من هدرسفيلد لـ رمضان صبحي
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












مباشر كأس العالم - تونس (0)-(2) هولندا.. الثالث يضيع
معلش سهرناكم