روما
أعلن نادي روما في بيان رسمي نقل ملكيته من (جيم بالوتا) إلى مجموعة فريدكين.
وكشف البيان عن توقيع العقود الرسمية مساء أمس الأربعاء كما تم إصدار البيان المالي بشأن عملية البيع.
وأشار البيان إلى تنفيذ الصفقة من خلال بيع 86.6% من رأس المال بالكامل إلى مجموعة فريدكين مقابل ما يقرب من 591 مليون يورو.
أما النسبة المتبقية من قيمة النادي فسيتم طرحها طبقا للقانون الإيطالي.
ومن المقرر أن تنتهي صفقة البيع بشكل نهائي بنهاية شهر أغسطس الجاري وفقا لشروط معينة.
وقال جيم بالوتا رئيس روما الحالي: "يسعدني أن أؤكد أننا توصلنا إلى اتفاق مع مجموعة فريدكين لبيع النادي، ووقعنا العقود الأربعاء وسنعمل سويا خلال الأيام المقبلة لاستكمال الإجراءات الرسمية".
بينما قال دان فريدكين رئيس المجموعة: "نحن جميعا سعداء جدا باتخاذنا الخطوات لنصبح جزءا من هذه المدينة وذلك النادي الشهير، نتطلع لإغلاق عملية الشراء في أقرب وقت ممكن".
اقرأ أيضا
القصة الكاملة لانتقال حارس فلسطين للدوري الإسرائيلي
لماذا ضم مانشستر سيتي ناثان أكي؟
نرشح لكم
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان












مباشر كأس العالم - اسكتلندا (0)-(2) البرازيل.. الشوط الثاني
صدارة استثنائية