بنشرقي وأوناجم في القاهرة.. ويخضعان لمسحة قبل الانضمام للتدريب
الأربعاء، 05 أغسطس 2020 - 10:54
كتب : أحمد شوقي صلاح
محمد أوناجم - أشرف بنشرقي - الزمالك - زيسكو
وصل إلى القاهرة اليوم الأربعاء ثنائي الزمالك المغربي، أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم.
وأعلن الزمالك عن وصول لاعبيه بعد فترة من الترقب وتأخر وصولهما بسبب ظروف الطيران.
وقال الزمالك عبر موقعه الرسمي إن بنشرقي وأوناجم وصلا من دبي بعد إقلاعهما من المغرب.
ويجري الثنائي مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا بأحد المراكز الطبية المتخصصة وذلك بعد وصول الثنائي للقاهرة صباح اليوم.
ومن المنتظر أن ينضم الثنائي لمعسكر الفريق ببرج العرب مساء اليوم.
ويستعد الزمالك لاستئناف مباريات الدوري المصري يوم 6 أغسطس بمواجهة المصري البورسعيدي.
اقرأ أيضا
تطور كبير في صفقة انتقال رمضان لـ الأهلي
أول تأجيل في الدوري بسبب كورونا
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك