أوباما - طارق حامد - كاسونجو - الزمالك - الإسماعيلي
يغيب طارق حامد نجم وسط الزمالك، ويوسف إبراهيم "أوباما" صانع ألعاب الفريق، عن مواجهته ضد المصري مع استئناف الدوري.
ويعاني الثنائي من إصابات عضلية، خاصة على مستوى العضلة الأمامية، ما يصعب مشاركتهما في المواجهة المقررة يوم الخميس على استاد برج العرب.
وبذلك، تزيد غيابات الزمالك وسط صعوبة مشاركة أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم اللذان لم يصلا من المغرب حتى الآن، ومن المتوقع وصولهما خلال 48 ساعة.
ويحتل الزمالك في المركز الرابع برصيد 31 نقطة من 16 مباراة خاضها الفريق. (ويخصم من الفريق 3 نقاط بنهاية الموسم لعقوبة اتحاد الكرة بخصوص مباراة القمة)
أما المصري، فيحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري ورصيده 20 نقطة بعد خوض 16 مباراة.
وشارك طارق حامد في 21 مباراة مع الزمالك هذا الموسم أما أوباما فلعب 23 مباراة سجل فيهم هدفين وصنع 8 أهداف.
اقرأ أيضا
تطور كبير في صفقة انتقال رمضان لـ الأهلي
أول تأجيل في الدوري بسبب كورونا
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الدوري المصري