حجازي: مفاوضات الأهلي؟ لا أستطيع التعليق على شيء لم يحدث
الأربعاء، 05 أغسطس 2020 - 01:46
كتب : FilGoal
فرحة جول حجازى وشماريخ جماهير الاهلى مباراة الاهلى واسيك
رفض أحمد حجازي نجم منتخب مصر ومدافع وست بروميتش ألبيون التعليق على الأقاويل التي تشير إلى اقتراب عودته للأهلي مرة أخرى.
وقال أحمد حجازي عبر قناة إم بي سي مصر: "مفاوضات الأهلي لم تحدث من الأساس، لذلك لا أستطيع التعليق عليها".
وأضاف "يتبقى لي موسمين مع وست بروميتش وأتمنى تقديم المزيد من النجاحات مع الفريق".
وأكمل "قدمت 3 مواسم رائعة مع وست بروميتش، وإدارة النادي لم تتحدث معي في أي وقت عن بشأن رحيلي عن الفريق".
وعن منتخب مصر قال: "أتواصل دائما مع حسام البدري المدير الفني للمنتخب قبل المباريات الهامة وبعدها وعلاقتنا رائعة".
وأتم تصريحاته متعجبا "سمعت مرة واحدة بعض الأقاويل عن أنني أضع شروطا من أجل اللعب مع منتخب مصر، لكنني تفاجأت وضحكت كثيرا على هذه الأحاديث الكاذبة وأيضا الجهاز الفني للمنتخب تعجب كثيرا منها".
وانضم أحمد حجازي لصفوف وست بروميتش ألبيوم عام 2017 قادما من الأهلي
اقرأ أيضا
تطور كبير في صفقة انتقال رمضان لـ الأهلي
أول تأجيل في الدوري بسبب كورونا
نرشح لكم
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
مانشستر يونايتد: حصلنا على الأرض اللازمة لبناء ملعب جديد بسعة 100 ألف متفرج
مانشستر سيتي يخوض وديتين في كوريا قبل انطلاق الموسم الجديد
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل
ذا أثلتيك: نيوكاسل يرفض عرضا ضخما من توتنام لضم تونالي
رومانو: إنتر ميامي يتوصل لاتفاق شفهي مع كاسيميرو لضمه
تعاون آخر؟ رومانو: برايتون يقدم عرضا إلى توتنام لضم فوسكوفيتش












وست بروميتش ألبيون
الأهلي