الزمالك يخضع لمسحة طبية استعدادا لمواجهة المصري
الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 - 14:34
كتب : أحمد شوقي صلاح
فريق الزمالك أمام طلائع الجيش وديا
خضع لاعبو فريق الزمالك والجهاز الفني والإداري لمسحة طبية ظهر اليوم الثلاثاء بمعسكر برج العرب.
ويأتي ذلك استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي بعد غد الخميس في المباراة المؤجلة من الجولة 14 بالدوري.
وتستأنف مباريات الدوري المصري بالمواجهة المؤجلة بين الزمالك والمصري.
وكان اتحاد الكرة قد أعلن خضوع أندية الدوري لمسحات للكشف عن كورونا قبل المباريات الرسمية بمسابقة الدوري بـ 48 ساعة.
وينتظم فريق الزمالك في معسكر مغلق بأحد فنادق برج العرب استعدادا للقاء المصري.
ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريباته على فترة واحدة بملعب فندق الإقامة.
ويقع الزمالك في المركز الرابع برصيد 31 نقطة من 16 مباراة خاضها الفريق. (ويخصم من الفريق 3 نقاط بنهاية الموسم لعقوبة اتحاد الكرة بخصوص مباراة القمة)
اقرأ أيضا:
موقف منافس بيراميدز من الانسحاب من الكونفدرالية
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك
منافس الزمالك والإسماعيلي.. تألق أحداد يقود الرجاء لوصافة الدوري رغم الـ 7 تغييرات
استراحة كأس العالم - البرتغال (3)-(0) أوزبكستان.. نهاية الشوط الأول