محمد أوناجم - أشرف بنشرقي - الزمالك - زيسكو
أعلن الزمالك تأخر وصول ثنائيه المغربي، أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم، 48 ساعة، ليصلا يوم الثلاثاء.
وقال الزمالك عبر موقعه الرسمي: "وكان من المنتظر وصول الثنائي للقاهرة اليوم عبر ترانزيت في دبي لكن حالت بعض الإجراءات دون سفره".
وأضاف "سيصل بنشرقي وأوناجم بعد إتمام الإجراءات التي تعطلت بسبب إجازة عيد الأضحى المبارك".
وأكمل "وكان الثنائي قد حصل على راحة في بلده وتسببت ظروف الطيران في تأخر انخراطه مع الفريق في التدريبات الفترة الأخيرة".
ويعسكر الفريق حاليا ببرج العرب استعدادا لعودة النشاط .
ويفتقد الزمالك للثنائي المحترف فقط من بين لاعبيه الأجانب بعدما عاد فرجاني ساسي التونسي وكابونجو كاسونجو الكونغولي إلى القاهرة.
ويستعد الزمالك لاستئناف مباريات الدوري المصري يوم 6 أغسطس بمواجهة المصري البورسعيدي.
اقرأ أيضا
كيف حول أرتيتا فوضى أرسنال إلى فريق بطل
بوتشتينو يفتح الباب أمام تدريب برشلونة
مانشستر يونايتد يفكر في ضم نجل أسطورته
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الدوري المصري
مباشر كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. الشوط الثاني