الإسماعيلي - الرجاء
يبحث الإسماعيلي إمكانية خوض وديتين قبل استئناف الدوري في السادس من أغسطس المقبل.
أدهم السلحدار المدرب العام للإسماعيلي قال لـ FIlGoal.com: "ديديه جوميز المدير الفني يرغب في خوض وديتين خلال الأيام المقبلة".
وأضاف "الفريق خاض 4 مباريات ودية، ونهدف إقامة مباراتين في إطار الاستعدادات المكثفة لاستئناف المسابقة".
وأكمل "الجهاز الفني يحاول توفير ما يحتاجه كل لاعب من عناصر يفتقدها بالإضافة لاستكمال القوام الأساسي للفريق الذي سيعتمد عليه في المباريات الرسمية".
وأتم "نعمل على تعويض الغيابات بسبب غياب الأجانب الذين لم يصلوا بعد من خلال الاعتماد على اللاعبين الذين يملكون القدرة على اللعب في أكثر من مركز ويمتلكون المرونة التكتيكية".
الإسماعيلي خاض 4 وديات فتعادل مع أسوان ومصر للمقاصة بنتيجة 1-1 لكل فريق، وخسر من نادي مصر 1-0 وفاز على المقاصة 3-1.
ويحتل الإسماعيلي المركز التاسع في الدوري المصري، برصيد 22 نقطة من 18 مباراة خاضها.
ويلعب الإسماعيلي أولى مبارياته الرسمية بعد استئناف النشاط يوم 14 أغسطس أمام المصري في دربي القناة على استاد برج العرب.
طالع أيضا
ربيعة: تسرعت في إنهاء مشواري بأوروبا
ربيعة: حرمت نفسي من الكرة عاما لأعود إلى الأهلي
ميدو: تقليص أعضاء الجمعية العمومية أول طريق إصلاح الكرة المصرية
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












الإسماعيلي
الدوري المصري
منافس الزمالك والإسماعيلي.. أحداد يتألق في فوز الرجاء الأول بعد كورونا
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. في الشباك الخارجية