محمود وادي: بيراميدز والزمالك حاولا ضمي.. وأركز حاليا مع المصري
الخميس، 30 يوليه 2020 - 00:53
كتب : FilGoal
محمود وادي - المصري
تحدث الفلسطيني محمود وادي عن مستقبله مع النادي المصري بعد تصريحات وكيله.
محمود وادي
النادي : أم صلال
وكيل المهاجم الدولي تحدث عن وجود عروض للاعب وإمكانية رحيله في الفترة المقبلة عن صفوف الفريق البورسعيدي (طالع التفاصيل).
وقال وادي : "الأمر متروك لوكيلي ونبحث عن الأفضل".
وأضاف عبر قناة أون تايم سبورتس 1: "هناك شرط جزائي في عقدي مع المصري بـ 50 مليون جنيه بالدوري و2 مليون دولار خارج مصر".
وواصل "أنا لاعب محترف أقدم أفضل شيء لي وأهتم بتقديم أداء جيدـ وأركز مع المصري وتحقيق طموح الفريق لأننا في مركز لا يليق باسم النادي".
وأتم "بيراميدز والزمالك حسب ما أعلم أنهما من حاولا ضمي".
وكان طارق العشري المدير الفني للفريق قد ابدى تمسكه ببقاء وادي ضمن صفوف الفريق (طالع التفاصيل).
وادي خاض مع المصري 61 مباراة وسجل 17 هدفا وصنع 8 أهداف في جميع المسابقات.
طالع أيضا
الكشف عن مدة غياب ياسر إبراهيم
رقم قياسي تاريخي في انتظار إيموبيلي
ثنائي أودينيزي في قائمة منتخب مصر للشباب
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












المصري