خبر في الجول - مسحة طبية خامسة لـ الإسماعيلي يوم الإثنين
الجمعة، 24 يوليه 2020 - 13:47
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي يخضع للمسحة الطبية الأولى
علم FilGoal.com أن الإسماعيلي سيخضع لمسحة طبية خامسة يوم الإثنين المقبل للاطمئنان على سلامة عناصره من فيروس كورونا.
وستجري المسحة اللجنة الطبية التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم.
وأسفرت آخر مسحة طبية عن إصابة 3 أفراد في الإسماعيلي بفيروس كورونا.
ويستعد الفريق لمواجهة مصر المقاصة وديا يوم الأحد استعدادا لاستئناف الدوري المصري الممتاز.
ويستهل الإسماعيلي مبارياته في الدوري بدربي القناة ضد مضيفه المصري في 14 أغسطس المقبل.
وبعد 5 أيام يستضيف وادي دجلة ثم يتجه إلى الإسكندرية لمواجهة حرس الحدود في 23 أغسطس.
ويحتل فريق الدراويش المركز التاسع في ترتيب الدوري ورصيده 22 نقطة بعد خوض 18 مباراة.
طالع أيضا
الشوالي يتوقع نهائيا مصريا مغربيا في دوري الأبطال
وكيل جيان: اللاعب لا يمانع الانتقال للدوري المصري
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الإسماعيلي