الإسماعيلي: غياب مخلوف لمدة أسبوع وثلاث غرز في رأس الوحش
الأربعاء، 22 يوليه 2020 - 15:34
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي
كشف الجهاز الطبي بفريق الإسماعيلي موقف اللاعبين المصابين بعد المشاركة في ودية نادي مصر.
وخسر الإسماعيلي أمام نادي مصر وديا بهدف دون رد ضمن الاستعدادات لاستئناف مسابقة الدوري المصري.
وأعلن الجهاز الطبي عبر موقع النادي عن غياب محمد مخلوف لاعب الوسط لمدة أسبوع.
ويعود مخلوف إلى التدريبات بعد الأسبوع عقب تعرضه لكدمة في كاحل القدم، ومن المقرر أن يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف.
أما عمر الوحش لاعب وسط الدراويش فأجرى 3 غرز في الرأس.
وعن إصابة محمد صادق أوضح الجهاز الطبي أن اللاعب يعاني من كدمة بسيطة لن تعيقه عن المشاركة في التدريبات.
ومن المقرر أن ينضم محمد الشامي جناح الدراويش إلى التدريبات الجماعية نهاية الأسبوع الجاري بعد انتهاء البرنامج التأهيلي.
ومن المفترض عودة مسابقة الدوري المصري يوم 6 أغسطس المقبل وفقا لقرار الاتحاد المصري لكرة القدم.
طالع أيضا
آخر فرصة لصلاح لكسر رقم رونالدو
جيرارد: هذان اللاعبان هما الأهم في ليفربول
عقوبة قاسية على أحمد الشناوي بسبب الزمالك
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الإسماعيلي
الإسماعيلي يخسر وديا أمام نادي مصر