الاتحاد السكندري: نعاني 4 أزمات قبل مواجهة الزمالك في الدوري
الأربعاء، 22 يوليه 2020 - 15:28
كتب : FilGoal
صورة جماعية لفريق الاتحاد السكندري قبل لقاء الإسماعيلي
يعاني فريق الاتحاد السكندري من نقص عددي شديد قبل مباراته أمام الزمالك عند استكمال بطولة الدوري أوائل الشهر المقبل.
وقال محمد إبراهيم المدرب العام للاتحاد: "نتدرب حاليا بدون المحترفين الخمسة، ولا نعرف موعد عودتهم بالتحديد إلى مصر في ظل إغلاق المطارات".
وأضاف مدرب الاتحاد "اللاعبون الخمسة هم الإيفواري رزاق سيسيه والأوغندي أوكوي والسوري عمر الميداني والتوجولي ويلسون الذي يقيم في غانا والليبي أنيس سالتو".
وكشف عبر البرنامج الإذاعي وان تو "كما نفتقد لخدمات لاعبين بسبب إصابتهما بفيروس كورونا، وسيغيب نور السيد للإيقاف بينما لن يلعب أحمد رفعت المباراة وفقا للاتفاق المبرم بيننا وبين إدارة الزمالك".
وواصل "نتدرب حاليا بـ20 لاعبا فقط، وتم تصعيد لاعبين من قطاع الناشئين، أحدهما بترشيح من ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب".
ولفت إلى أن الفريق تعادل مع طنطا 1-1 في مباراة ودية أمس الثلاثاء وسيلعب ودية أخرى ضد حرس الحدود غدا الخميس.
طالع أيضا
آخر فرصة لصلاح لكسر رقم رونالدو
جيرارد: هذان اللاعبان هما الأهم في ليفربول
عقوبة قاسية على أحمد الشناوي بسبب الزمالك
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الاتحاد السكندري