حازم إمام يكشف لـ في الجول سبب استبعاده المؤقت من معسكر برج العرب
الخميس، 09 يوليه 2020 - 11:29
كتب : FilGoal
حازم إمام - الزمالك - الترجي - دوري أبطال إفريقيا
كشف حازم إمام قائد نادي الزمالك عن سبب استبعاده المؤقت من معسكر الفريق في برج العرب.
وقال حازم إمام في تصريحات لـFilGoal.com: "استبعادي من معسكر برج العرب جاء احترازيا فقط لأنني تخلفت عن المسحة الثانية للفريق لظروف خاصة".
وأضاف "سأخضع للمسحة الثانية خلال ساعات، وسأنضم للمعسكر بعدها مباشرة، ربما مع بداية الأسبوع المقبل".
وتدرب فريق الزمالك على مرتين صباح اليوم الخميس، على أن يتوجه الفريق مساء إلى برج العرب لخوض معسكر إعدادي، استعدادا لاستئناف النشاط في الفترة المقبلة.
كان لاعبو نادي الزمالك قد خضعوا للمسحة الطبية الثاني ضد فيروس كورونا، لكن حازم إمام تخلف عن الحضور لأسباب خاصة.
صاحب الـ32 عاما شارك هذا الموسم في 18 مباراة بمختلف المسابقات. صنع فيهم هدفا واحدا.
طالع أيضا
أوتوفيستر: تمنيت ضم أبو تريكة للزمالك
يونايتد يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجمه
سلبية المسحة الطبية الثانية للإسماعيلي
سلبية المسحة الطبية الثالثة لمحمد عواد
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












الزمالك
الدوري المصري
أوتوفيستر: الأهلي كان بالنسبة لي مثل المحلة والسويس.. وتمنيت ضم تريكة لـ الزمالك