مران الأهلي – فايلر يتواجد دون قيادة المران ويجتمع بـ إكرامي.. وتعافي الشيخ

الخميس، 09 يوليه 2020 - 11:07

كتب : حسام نور الدين

مران الأهلي - 9 يوليو 2020 - جيرالدو - جونيور أجايي - أليو بادجي - أليو ديانج

تواجد ريني فايلر المدير الفني للأهلي في ملعب مختار التتش اليوم الخميس، دون قيادة مران الفريق.

وينتظر فايلر نتيجة المسحة الخاصة به قبل أن يصبح لائقا لقيادة التدريبات بحسب بروتوكول اتحاد الكرة لاستئناف النشاط في ظل تفشي فيروس كورونا.

وتابع فايلر، مران الفريق من خارج الملعب، بصحبة توماس بينكيل مخطط الأحمال، لحين ظهور نتيجة المسحة الطبية التي أجراها الثنائي أمس، بعد عودتهما من سويسرا.

وعقد فايلر جلسة مع شريف إكرامي حارس مرمى الفريق وأحد قادته، والمنتظر رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري بعد انتهاء تعاقده.

وشارك جناح الفريق أحمد الشيخ من كدمة في الظهر، وعاد للتدريبات الجماعية التي بدأت بمحاضرة من المدرب العام ديفيد سيزا الذي قاد التدريبات في غياب فايلر.

وكان الشيخ قد اكتفى بأداء جلسة في الجيم أمس بسبب كدمة في الظهر، فيما انتظم اليوم في مران الفريق.

وحرص سيزا، على شرح البرنامج التدريبي الذي يقوم الفريق بتنفيذه، وبعض الأمور الفنية والخططية التي يرغب الجهاز الفني في تنفيذها.

فيما خاض محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير حراس مرمى الفريق تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب الحراس.

ومنح الجهاز اللاعبين راحة غدا الجمعة من التدريبات، على أن يستأنف الفريق مرانه في الخامسة عصر السبت المقبل ويواصل تحضيره للمرحلة المقبلة.

ويستعد الأهلي لخوض غمار منافسات الدوري الذي يُستأنف يوم 6 أغسطس، وكذلك خوض نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الوداد المغربي في سبتمبر.

طالع أيضا

أوتوفيستر: تمنيت ضم أبو تريكة للزمالك

يونايتد يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجمه

سلبية المسحة الطبية الثانية للإسماعيلي

سلبية المسحة الطبية الثالثة لمحمد عواد

الزمالك يكشف إصابة بامبو بكورونا

بادجي يعلق على "مشادته في مباراة خماسي"

التعليقات
قد ينال إعجابك