اتحاد طنجة
أصاب فيروس كورونا حامل الأمتعة في فريق اتحاد طنجة وفقا لما ذكرته صحيفة "المنتخب" المغربية اليوم الإثنين.
وأوضح التقرير أنه بالتالي تقرر إجراء فحوصات جديدة للاعبين بسبب اختلاطهم بحامل الأمتعة خلال المران على الرغم من إجرائهم لها الخميس الماضي.
وبناء عليه تقرر عودة الفريق للحجر الصحي بسبب تلك الحالة وإيقاف كل اللاعبين عن المران حتى تأتي نتائج التحليلات الجديدة.
وكان الاتحاد المغربي أعلن في وقت سابق استئناف الدوري بالمباريات المؤجلة بداية من الـ24 من شهر يوليو المقبل.
وتوقف النشاط الكروي في المغربي في الـ14 من شهر مارس الماضي جراء تفشي فيروس كورونا.
طالع أيضا
هل ترك محمد الشناوي شارة قيادة الأهلي
حوار - مروان محسن: أتمنى أن يحالفني الحظ في المباريات مثل التدريبات
نتائج المسحة الثانية للاعبي الأهلي
في الجول يكشف.. أمر واحد يعطل خطة اتحاد الكرة لاستئناف الدوري
نرشح لكم
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي
كأس العالم - صيباري ينضم لصدارة هدافي العرب بهدفه ضد هايتي.. ورقم يحدث لأول مرة
كأس العالم – ديسابر: سنواصل العمل.. والأهم أننا صنعنا التاريخ لنا
أقوى من ليونيل
كأس العالم – سيمينيو: دافعنا طوال المباراة ضد إنجلترا واقتربنا من تحقيق هدفنا











