مصدر في الإسماعيلي لـ في الجول: سنتدرب بداية من يوم السبت
الإثنين، 29 يونيو 2020 - 16:02
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي
قال مصدر في إدارة النادي الإسماعيلي إن فريقه يستعد للعودة للتدريبات يوم السبت المقبل بعد إجراء المسحة الأولى. وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.
وقال المصدر: "قرار تجمع اللاعبين استعدادا لخوض التدريبات سيتم عقب الانتهاء من المسحة الأولى التي ستجرى على اللاعبين والجهاز الفني".
وواصل "بعد الاطمئنان على الجميع سيتم اتخاذ القرار بالعودة للتدريبات.
ويجري الإسماعيلي المسحة للاعبه والجهاز الفني يوم الأربعاء المقبل.
ومن المنتظر أن يتحدد موعد المسحة الثانية للاعبي الإسماعيلي، عقب إجراء المسحة الأولى، استعدادا لاستئناف التدريبات.
ويستعد اتحاد الكرة المصري يوم الخميس المقبل لإعلان موعد استئناف بطولة الدوري المصري.
طالع أيضا:
عبد الحفيظ يوضح موقف فايلر من عودة صالح جمعة للتدريبات الجماعية
إنبي: ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا
عبد الحفيظ يكشف عن برنامج جديد لـ فايلر في تدريبات الأهلي
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الإسماعيلي