الإسماعيلي - الرجاء
خرج سيد عبد النعيم عضو مجلس إدارة الإسماعيلي من غرفة العناية المركزة بعد استقرار حالته.
وأعلن عبد النعيم قبل أيام عن إصابته بفيروس كورونا.
وأوضح مصدر بالنادي لـFilGoal.com أنه تم نزع أجهزة التنفس الصناعي عن عبد النعيم بعد استقرار حالته.
ويعد الإسماعيلي أحد ناديين لم يحددا موعد المسحات المطلوبة من الفرق تمهيدا لاستئناف النشاط، مع الزمالك.
اتحاد الكرة أعلن خلال الأيام الماضية، اكتشاف 11 حالة إصابة بـ كورونا، ضمن مسحات اليوم الثاني لأندية الدوري المصري.
النشاط الكروي في مصر متوقف منذ 14 مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا في مصر والعالم.
ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري المصري بـ 49 نقطة من 17 مباراة، يليه المقاولون العرب بـ 33 نقطة من 18 مباراة ثم بيراميدز بـ 32 نقطة من 18 مباراة، ثم يأتي الزمالك بـ 31 نقطة من 16 مباراة، في حين يأتي الإسماعيلي تاسعا بـ22 نقطة.
وفي صراع الهبوط، يقبع نادي مصر في المركز الأخير بـ 11 نقطة من 17 مباراة، ويسبقه مصر للمقاصة بـ 14 نقطة من نفس عدد المباريات، بينما لعب دجلة 18 مباراة وجمع 15 نقطة، ولعب طنطا 18 مباراة وجمع 16 نقطة.
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الإسماعيلي