احتفالات جمهور ليفربول
أصدر ليفربول وشرطة ميرسيسايد بيانا مشتركا أدانوا فيه بعض الاحتفالات التي لم تراعي إجراءات التباعد الاجتماعي في المدينة بعد فوز الريدز بلقب الدوري لأول مرة منذ 30 عاما.
وقال البيان المشترك: "خلال الأسبوع الماضي عمل النادي والشرطة ومجلس المدينة ومنظمة سبيريت أوف شانكلي على تذكرة الناس بأن المنطقة مازالت متأثرة بفيروس كورونا، وأن يحتفلوا بتتويج ليفربول بأمان".
وشدد "لكن آلاف من الناس احتفلوا في منطقة بيير هيد يوم الجمعة، وبعضهم اختار أن يتجاهل التباعد الاجتماعي والسلامة العامة".
وأكمل البيان: "مدينتنا مازالت في كارثة صحية عامة، وهذا السلوك غير مقبول".
وأردف "خطورة حدوث ذروة ثانية للفيروس مازالت موجودة، وعلينا ألا نمحي كل ما حققناه كمدينة خلال الغلق العام".
وأتم البيان "عندما يصبح الأمر آمنا، سيتم تنظيم موكب للفريق ليحتفل الجميع، وإلى ذلك الوقت، يجب أن تكون سلامة المدينة والناس هي الأولوية".
طالع أيضا
مواعيد مباريات السبت والقنوات الناقلة
صلاح: حققت أكبر أهدافي مع ليفربول
اتحاد الكرة: مسحة قبل 24 من أي مباراة
نرشح لكم
سيقودهم بالدوري الممتاز.. جاري أونيل مدربا لـ إبسويتش تاون
أثليتك: رتوش أخيرة تفصل أربيلوا عن تدريب فولام
سكاي: يوفنتوس يرد على أستون فيلا بشأن مطالباته المالية لبيع إيميليانو مارتينيز
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
مانشستر يونايتد: حصلنا على الأرض اللازمة لبناء ملعب جديد بسعة 100 ألف متفرج
مانشستر سيتي يخوض وديتين في كوريا قبل انطلاق الموسم الجديد
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل












ليفربول
الدوري الإنجليزي