لوكاكو يحتفل مع كونتي بهدف إنتر ميلان في أودينيزي
أصر أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر أن ناديه كان يستحق الوصول لنهائي كأس إيطاليا بعد الخروج أمام نابولي في نصف النهائي.
وتقدم كريستيان إريكسن لإنتر قبل أن يعادل دريس ميرتينز النتيجة وتنتهي المباراة بمجموع 2-1 لصالح نابولي.
وقال كونتي في تصريحاته للصحفيين: "كنا الأفضل خلال المباراة، وحارس مرماهم هو رجل المباراة بسبب سيطرتنا الكاملة".
وتابع "أرى أننا نستحق الوصول للنهائي، لدي القليل من اللوم على اللاعبين لكننا كنا الأفضل".
وأضاف كونتي "أوجدنا العديد من الفرص وربما كان من الممكن أن نكون أكثر إيجابية على المرمى، لكن أوسبينا حارس مرمى نابولي كان حاسما".
وأوضح المدير الفني لإنتر "كان يمكننا تجنب الهدف الذي تم تسجيله من خطأ ساذج ولم نركز بما فيه الكفاية".
وأتم تصريحاته "أنا سعيد للغاية بما قدمه فريقي هذا هو إنتر الذي أريد رؤيته وكنا الأكثر سيطرة على الكرة والأكثر فاعلية على المرمى".
طالع أيضا
آل الشيخ يرد على مسؤول الأهلي السابق بشأن تبرعات الأول للنادي
اتحاد الكرة: لن نلجأ لتصويت لحسم موقف الدوري
وزير الرياضة: المناوشات بين الأهلي والزمالك لن تستمر
عمار حمدي يكشف فريقا مصريا يرغب في ضمه
نرشح لكم
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان
كأس العالم - مؤتمر أكانجي: لن نسهل المهمة على كندا في مواجهة الحسم
كأس العالم - مؤتمر روبرتسون: نريد إسعاد جماهير اسكتلندا أمام البرازيل
كأس العالم - داليتش: لم أتوقع صعوبة مواجهة بنما.. وسعيد من أجل مودريتش
أنتي بنما
كأس العالم – مارك جيهي: في يوم آخر كنا سنفوز على غانا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا












سلة - عمرو مصيلحي يكشف لـ في الجول موعد انضمام عاصم مرعي لمعسكر منتخب مصر