رئيس لجنة الترجي القانونية: نهائي دوري الأبطال قد يُعاد
الثلاثاء، 02 يونيو 2020 - 14:49
كتب : FilGoal
أحمد أحمد - نهائي إفريقيا - الصورة من الموقع الرسمي لـ الوداد
فجر رياض التويتي رئيس اللجنة القانونية في نادي الترجي التونسي مفاجأة كبرى، حيث صرح بإمكانية إقرار محكمة التحكيم الرياضية لإعادة نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي جمع بين فريقه، والوداد المغربي.
وقال التويتي في تصريحات للقناة التاسعة التونسية: "من بين القرارات التي قد تحكم بها المحكمة، هو إعادة المباراة".
وأردف "بإمكان المحكمة إلغاء العقوبة الموقعة على الوداد، والإقرار بعدم انسحابه، ما سيحول مجرى القضية".
وتستمع محكمة التحكيم الرياضي إلى الأطراف المعنية قبل إصدار حكمها النهائي في أزمة مباراة إياب نهائي دوري الأبطال الذي لم يكتمل قبل إعلان الحكم الترجي بطلا للقارة.
وقال مسؤولو الوداد إنهم لم ينسحبوا من المباراة، متهمين الترجي بتهديد أحمد أحمد بالجمهور الحاضر في ملعب رادس.
ورفض لاعبو الوداد استكمال المباراة مطالبين باحتساب هدف لهم وفوجئوا أن تقنية الفيديو لا تعمل.
وأعلن الحكم بعدها إنهاء المباراة بتتويج الترجي قبل أن يلجأ الوداد للقضاء دفاعا عن حقه.
اقرأ أيضا
الجنايني: تتويج الأهلي بطلا حال الإلغاء "مستبعد".. وموقف الكأس
فرج عامر: من باب أولى استكمال الدوري
نرشح لكم
كأس العالم: بوبيستا: هذا سر كاب فيردي.. وفخورون بما وصلنا إليه
كأس العالم - بابي جاي: سعيد بثنائيتي.. وننتظر تحديد مصيرنا
كأس العالم – بتسجيله هدفين وصناعة آخر.. بابي جاي رجل مباراة السنغال والعراق
إرباك الحسابات
كأس العالم - بتسجيله الهدف الثاني.. إسماعيلا سار ينفرد بصدارة هدافي السنغال
كأس العالم - مؤتمر كيروش: سنقاتل أمام كرواتيا.. ونريد الفوز دون استقبال هدف
كأس العالم - مؤتمر مدافع كاب فيردي: لا تغيير في أسلوبنا أمام السعودية ونستهدف التأهل
كأس العالم - رينار: أشكر الجميع وأعتذر عما حدث.. ولم نتحدث عن المستقبل مع تونس












الوداد الرياضي
الترجي
مدرب الوداد السابق لـ في الجول: أُرحب بتدريب الإسماعيلي ولكن
منافس مصر – أستراليا تعلن نهاية بطولة لاعبيها للإصابة