ميدو جابر: عاشور أكثر من يحب الأهلي.. والبدري رفض رحيلي
الثلاثاء، 02 يونيو 2020 - 01:56
كتب : FilGoal
وصول لاعبي الأهلي إلى استاد القاهرة لمباراة الزمالك - حسام عاشور
قال ميدو جابر لاعب مصر المقاصة الحالي إنه لم ير لاعبا يحب الأهلي مثل حسام عاشور قائد الفريق الأحمر الحالي.
وقال ميدو جابر عبر قناة "أون تايم سبورتس" اليوم الثلاثاء: "عاشور يحب الأهلي كثيرا لم أر أحدا يحب الأهلي مثله".
وواصل "عاشور كان يقول لنا دائما الأهلي فوق الجميع، أشعر بالحزن لما تعرض له مؤخرا من هجوم قوي".
وأضاف "عاشور يستطيع اللعب ولكنني لا أتخيله خارج الأهلي".
وعن عدم مشاركته مع الأهلي لفترات طويلة قال: "كنت أتدرب بنفس الجدية كل يوم وأتيحت لي عدة عروض للاحتراف الخارجي لكن حسام البدري مدرب الفريق وقتها رفض رحيلي".
أما عن تجربته في المقاصة مع أحمد حسام "ميدو" قال: "واجهنا سوء توفيق أحيانا وفي أحيان لم نكن جيدين وهذا يحدث في كرة القدم".
طالع أيضا
هل اقترب رحيل كاسونجو عن الزمالك؟
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











