ميدو جابر: راض عن فترتي مع الأهلي.. وأتمنى العودة له مجددا أو الاحتراف
الثلاثاء، 02 يونيو 2020 - 01:24
كتب : FilGoal
الأهلي - المقاصة - ميدو جابر - رامي ربيعة
أعرب ميدو جابر لاعب مصر المقاصة عن رضاه عن الفترة التي قضاها مع الأهلي قبل عودته لصفوف الفريق الفيومي.
وقال ميدو جابر عبر قناة "أون تايم سبورتس" اليوم الثلاثاء: "بالتأكيد هناك فترات كانت جيدة وأخرى سيئة ولكنني راض للغاية عن فترتي مع الأهلي".
وواصل "عند الرحيل طلبت أن أرحل للمقاصة بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة".
وأضاف "أتمنى العودة للأهلي في المستقبل أو الاحتراف الخارجي، وأنا أعمل كل يوم بقوة ولا أفكر في أي شيء آخر فأهم شيء أن يكون لدى أي شخص الطموح".
وكشف ميدو جابر أنه كان سينتقل للأهلي حينما كان لاعبا في صفوف الألومنيوم في الدرجة الثانية وقال: "حدث ذلك أثناء تواجد علاء عبد الصادق وهيثم عرابي في الأهلي ولكن الأمور لم تتم".
اقرأ أيضا:
الرسالة "قبل الأخيرة" من تركي آل الشيخ بخصوص علاقته بالأهلي
الزمالك على أعتاب إتمام الاتفاق مع مهاجم أنجولي
من هو المهاجم الأنجولي الذي يقترب من الزمالك
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












شديد قناوي: ظُلمت برحيلي عن الأهلي.. وصنعت 80 هدفا مع الإنتاج ولم يهتم أحد